Connect with us

السكة الحديد

أمير عزمى “السكة الحديد سينافس على الصعود للممتاز”

أمير عزمي مجاهد

 

كتب – عبير عبد الشفيع

كشف أمير عزمي مجاهد المدير الفني لنادي السكة الحديد أن فريقه بدأ استعداداته مبكرا للدورى ، ومن أول الفرق التي بدأت مشيرا أنه خاض 3 أسابيع بالقاهرة، ولعب مباراتين وديتين منهم لقاء مع الهلال الليبي الذي يقوده محمد عودة.

وأضاف عزمي نخوض حاليا معسكر بالإسكتدرية لمدة 12 يوما، ولعبنا مع دبا الحصن الاماراتي، ولدينا وديات مع فرق آخري والأمور تتحسن.

وتابع عزمي لدينا تجميعه لاعبين مميزة وهناك إضافات آخري للفريق، والموسم الماصي أدينا بشكل جيد ولم يكن لنا نصيب في الصعود، ونأمل التوفيق هذا الموسم وسوف نجتهد ونتعب من أجل تحقيق الهدف المنشود.

وأوضح عزمي نتبع سياسة خفض معدل الأعمار بالفريق ولدينا تدعيمات كثيرة وقمنا بضم عناصر مميزة ومازال هناك المزيد حتي يكون لدينا فريق قوي قادر علي المنافسة مع وجود دكه بدلاء قوية.

وأشار عزمي أنني سعيد بفكرة دوري المحترفين لأنها تعطي قوة أكثر للمسابقة ومؤهله للدوري الممتاز، ولكن ما يحزننى هو أننا لا نعلم لوائح المسابقة وهل سنلعب دور واحد أم دورين؟

لابد أن ينفذ علي الكبير قبل الصغير، وفي الأول والآخر هناك توفيق وعدم توفيق ومن لم يوفق يجتهد ومثال حي فريق أهلي جدة بالسعودية الملقب بقلعة الكؤوس هبط للدرجة الثانية ثم صعد ولم يعترضوا علي ذلك.

وأشار عزمي أتمني أن يخرج الدورى بشكل جيد لمصلحة الكرة المصرية.

ووجه عزمي رسالة لتطبيق كورة بي قائلا” قدمتم نموذجا مميزا في التغطية الإعلامية وأتمني لكم التوفيق في الموسم الجديد، ومع دوري المحترفين والدرجة التي تليه لأنها تضم فرق قوية ستكون المسئولية اكبر علي كورة بي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان