Connect with us

زد اف سى

أندية الممتاز تدعم صفوف زد بالقسم الثاني

الو ايجيبت

لم يتوقف نادي زد بالقسم الثاني عن إبرام صفقاته المميزة من نجوم الدوري الممتاز ليشعل المنافسة قبل أن تبدأ.

ويبدو أن مجدي عبدالعاطي المدير الفني الفريق لا نية لديه سوى الصعود ليس غيره حيث أن زد يعتبر الأكثر تعاقدا مع أسماء لمعت بالدوري الممتاز في اغلب المراكز .

فبعدما أتم التعاقد مع ثلاثة عشر صفقة قوية من بينهم لاعبي دوري ممتاز مثل محمد طلعت وأحمد عادل لاعبا المقاولون العرب ونادر رمضان لاعب الاتحاد و مصطفي سلطان لاعب المصري وإبراهيم يحيي مدافع إنبي.

عاد ليحصل على توقيع حجاج عويس لاعب المصري وعبدالله جمعه لاعب الإسماعيلي وأحمد كابوريا لاعب المقاولون العرب.

يذكر أن زد الموسم الماضي كان المرشح الأول للصعود للدوري الممتاز من مجموعة القاهرة والقناة نظرا لتصدره جدول ترتيب المجموعة طيلة الدور الاول قبل أن يأتي الداخلية ويقتنص بطاقة التأهل منه بالدور الثاني.

جدير بالذكر أنه منذ نهاية الموسم الماضي رحل عن زد العديد من اللاعبين وتم التعاقد مع غيرهم مثل، الحارس مصطفي محمود قادما من بورتو  السويس، الحارس إسلام طارق على سبيل الإعارة من الجونة، المدافع محمود علاء من المريخ البورسعيدي، رامز زيدان مدافع ايمن نادي النصر القاهري.

وأيضا أحمد عادي، لاعب وسط المقاولون العرب
محمد علي، لاعب وسط بتروجيت، محمد حسن جناح ايسترن كومباني على سبيل الاعارة، محمد طلعت مهاجم المقاولون العرب، محمد عصام مهاجم المجد السكندري، وليد عادي لاعب وسط حرس الحدود.

وإبراهيم يحي مدافع إنبي، نادر رمضان مدافع الآحاد السكندري، مصطفى سلطان جناح المصري البورسعيدي.

و يشارك نادي زد اف سي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية محافظات القاهرة و القناة و تقرر انطلاق منافساتها يوم الجمعه الرابع عشر من اكتوبر القادم.

و يواجه نادي زد في أولي مبارياته نظيره نادي النصر بملعب الاخير بمصر الجديد

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان