Connect with us

اخري

بالفيديو.. أيمن المزين”المنافسة صعبة ولا يمكن حسم الصعود حاليا “

كتبت رئيسة فودة

أيمن المزين المدير الفني لفريق الاول لكرة القدم بنادي ابو قير للأسمدة يفتح قلبه في حوار خاص لموقع “كوره ب” للتحدث عن مشوار دوري القسم الثاني وبالأخص مجموعة بحري والفرق الصاعده والهابطه.

وقال ايمن المزين في بدايه كلامه ” مشوار الدوري ما زال طويل والمنافسة صعبه جدا ، ولا يمكن حسم الصعود حاليا مازال الوقت طويل عن هذا الحديث ، بداية الدور الثاني هتفرق كثيرا مع بعض الفرق وهتغير ملامح المنافسة للاقوي وكل شئ وارد حدوثه ما دام الدوري في الملعب”.

وأكمل “شاهدنا تألق بعض الفرق بشكل كبير خلال الدور الاول مثل حرس الحدود والاولمبي وبلدية المحلة وكفر الشيخ للحفاظ علي صداره المجموعة قبل انطلاق الدور الثاني “.

وأوضح “حقق فريق ابو قير للأسمدة نتائج إيجابية خلال المباريات الأخيرة في الدور الأول والتألق بشكل كبير من أجل العودة إلي مكانه الطبيعي في جدول الدوري ، وسنسعي لتقديم افضل ما لدينا خلال الدور الثاني والعودة للمنافسة عن صداره المجموعة”.

وأكد “اول ثلاث مباريات في الدور الثاني من الدوري هيفرقو كثيرا مع بعض الفرق من خلال جمع النقاط ومن هنا سنبدأ نحسم من الأقرب للصعود ، لو تم حسم الفرق الهابطة بشكل مبكرا ستأثر بالسلب علي الفرق الصاعده”.

وأختتم “نادي الرجاء يمر بحالة سيئة جدا بالنتائج السلبيه التي يقابلها ، بالرغم من اسمه الكبير وتاريخه العظيم ولكنه بات قريبا من الهبوط ، وهذا شئ انا غير راضي تماما عنه واتمني أن يعود للمنافسة مرة أخري والاستمرار بالقسم الثاني “.

ويستعد فريق ابو قير للأسمدة للدور الثاني بشكل قوي من خلال تدعيم الفريق ببعض الصفقات القوية .

للمزيد طالع تصريحات المزين من الفيديو التالي..

https://yt6.pics.ee/3yqc6z

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان