Connect with us

ملوى

إحتواء أزمة لاعبي ملوي بتلك الطريقة بعد يومين غياب

ملوي

كتب: خالد مصطفى

نجح المهندس راشد البارودي رئيس نادي ملوي في اختواء غضب لاعبي الفريق الأول قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام نادي المنيا بالجولة السادسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وعاد اللاعبون للتدريبات اليوم الخميس بملعب مركز شباب ناصر ملوي استعدادا لموقعة السبت أمام نادي المنيا متصدر الصعيد.
وكان لاعبو نادي ملوي قد تغيبوا عن التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء بسبب عدم صرف باقي حقوقهم من مقدمات عقود الموسم الحالي بجانب بدلات الانتقال.

وقد سلم رئيس نادي ملوي لاعبي الفريق اليوم بدلات الانتقال كل لاعب حسب ما له لاحتواء غضب اللاعبين.

ووعد اللاعبين بصرف باقي مستحقاتهم من قيمة العقود فور وصول دعم وزارة الشباب والرياضة للنادي.
وطالب البارودي من لاعبي نادي ملوي التركيزالشديد في مباراة السبت أمام نادي المنيا سعيا لتقديم نتيجة طيبه، مؤكدا أن المجلس جاهدا لحل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

وتمثلت الازمه في عدم خوض أي تدريبات منذ مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي سوهاج بسبب تأخر مستحقات اللاعبين رغم الوعود من قبل مجلس الإدارة بصرف تلك الحقوق.

وقد منح الجهاز الفني لنادي ملوي الرياضي بقيادة محمد هريدي اللاعبين راحه يومي الأحد والاثنين من التدريبات عقب التعادل مع سوهاج 2_2 علي أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس استعدادا للمنيا ولكن تغيب اللاعبون عن التدريبات يومي الثلاثاء والأربعاء بسبب تجاهل صرف باقي مقدمات العقود وبدلات الانتقال وجزء من بدل التغذية للاعبين.

يذكر أن إدارة ملوي قد صرفت مبلغ 4الآلاف جنيه فقط للاعبين من مقدمات عقودهم وصرف علي دفعتين وحصل اللاعبون علي وعود بباقي المقدم ولكن لم تنفذ تلك الوعود حتي الآن بسبب قلة الموارد بالنادي.

وينتظر اللاعبون حلول مالية لتسلم باقي مقدم العقود بعد تسلم بدل الانتقال اليوم الخميس كنوع من تهدئه الأوضاع قبل لقاء المنيا.

يذكر أن نادي ملوي يملك في رصيده 4 نقاط جمعها من فوز علي نادي الفيوم 2_1، وتعادل مع سوهاج 2_2 وثلاث هزائم من كيما أسوان والألومنيوم والإعلاميين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان