Connect with us

الترسانة

إستقالة خالد عيد من قيادة الترسانة

الو ايجيبت

كتب: محمد الجبالي

تقدم خالد عيد، المدير الفني بفريق الترسانة بإستقالته من قيادة الفريق الأول لكرة القدم، ولك بعد نهاية الجولة ال11 بمجموعة القاهرة والقناة.

وجاءت إستقالة عيد من قيادة الترسانة بعد نهاية مباريات الجولة مساء أمس وذلك بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق الأول أمام السكة الحديد.

وقاد عيد الترسانة بداية من الموسم الجاري جمع فيها مع الفريق 19 نقطة بعد 11 جولة جعلته في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة.

ويذكر أن مباراة الترسانة والسكة الحديد قد الغيت من قبل حكم اللقاء محمود الدسوقي، وذلك بعد الإعتراض على قرار إحتساب ركلة جزاء لصالح فريق السكة الحديد في الوقت البدل الضائع.

والذي ترتب عليه إعتراضات من قبل الترسانة وصل لحد التعدي بالضرب ولفظيا على حكم اللقاء، مما نتج عنه إلغاء المباراة بعد توقفها لإكثر من ساعة ونصف.

واصدرت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة مجدي الشيخ قراراتها بخصوص الواقعة، وجاءت من أبرزها نقل مباريات الترسانة مبارتين خارج الديار، وغرمات مالية قدرها 20 ألف جنيها.

وتوقيع أيضا عقوبات على خالد عيد بالإيقاف لمدة ثمان مباريات، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيها.

ويعقد مجلس إدارة نادي الترسانة إجتماعا عاجلا مساء الغد الأحد لبحث إستقالة خالد عيد إما بقبولها أو رفض الإستقالة وتجديد الثقة.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان