Connect with us

الدرجة الثانية

إسحاق “اتحاد الكرة أجبر نجمة سيناء باللعب في الإسماعيلية وفكرنا بالإنسحاب”

كتب: محمد الجبالي

قال محمد إسحاق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نجمة سيناء “أن الفريق ابدى كافة إستعدادته لدورة الترقي المؤهلة للمحترفين بالموسم المقبل”.

وأضاف خلال تصريحاته لـ”كورة بي” “خاض الفريق الأول معسكر مغلق بالإسماعيلية لمدة 10 أيام تخللها عدد من الوديات أمام القناة، الإسماعيلي، وكهرباء الإسماعيلية، وفي الوقت الحالي يواصل الفريق مرانه اليومي بالعريش إستعدادا لبدء المنافسات”.

وتابع إسحاق تصريحاته قائلا “مجموعة الترقي لدينا صعبة جدا خاصة وأن هناك فريقين خاضوا من قبل بالدوري الممتاز وهم المريخ والنجوم، وفريق اتحاد الشرطة استعد هو الآخر بشكل جيد”.

واسطرد تصريحاته قائلا “اجبرنا الاتحاد على اللعب في الإسماعيلية بدون الرجوع لنا، على الرغم من معاينة الجهات الأمنية ملعب أبوصقل، ولكن مازلنا في إنتظار القرار النهائي”.

وأضاف “فكر مجلس إدارة النادي في الإنسحاب، ولكن مازال المهندس أحمد حلاوة، في مفاوضات مع المحافظ ومدير الأمن كي نلعب المباريات بالعريش”.

واختتم مدرب نجمة سيناء تصريحاته قائلا “مجلس الإدارة يكلل كل جهوده من أجل توفير جو مناسب للفريق وللجهاز الفني خلال منافسات دورة ترقي المحترفين، ويحاول المجلس جاهدا توفير كافة الإمكانيات التي نحتاجها، وسط دعم معنوي ومساندة كبيرة من قبلهم لنا”.

ويفتتح نجم سيناء أولى مبارياته بترقي المحترفين بمواجهة المريخ البورسعيدي، على أن يقام اللقاء بين الفريقين على ملعب النوبي بالإسماعيلية.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان