Connect with us

الألومنيوم

منتخب السويس يحصل علي هذا المبلغ بعد إعارة المعناوي

الو ايجيبت

كتب – عمرو محسن

عاد حمادة المعناوى، أحد صفقات منتخب السويس بالإنتقالات الصيفية الحالية للصعيد من جديد وذلك بناء على طلبه لظروف خاصة يمر بها اللاعب تلزمه بعدم ترك الصعيد خلال الفترة المقبلة.

وتم الاتفاق لإعادة اللاعب لناديه الألومنيوم بنظام الإعارة لمدة سنة مقابل مائة الف جنيه هم عبارة عن خمسون الفاً مقدم تعاقده مع السويس منذ شهرين بالإضافة الى خمسين الف آخرين قيمة الإعارة بالاضافة لتمديد تعاقده مع منتخب السويس لموسم إضافى.

وبالفعل استلم النادى المبلغ المتفق عليه مع لجنة الكرة بالسويس وتم إنهاء الأمر ليبدأ منتخب السويس فى رحلة البحث عن تعاقد جديد بمركز المدافع بديلاً عن حمادة المعناوى.

من ناحية أخرى استأنف الفريق تدريباته بالأمس تحت قيادة ياسر الكنانى، المدير الفنى للفريق بعد راحة لمدة يومان عقب تعادله ودياً مع كيما أسوان بهدفين لكل فريق يوم الاحد الماضى بالقاهرة.

وشهدت مباراة كيما أسوان إشراك العديد من اللاعبين تحت الإختبار فى شوط المباراة الثانى ولم ينجح أحد من المختبرين فى إقناع الكنانى بالتعاقد معه.

ويواجه السوايسة فريق الجندل السعودى يوم الجمعة المقبل فى الرابعة عصراً فى تجربة ودية جديدة للفريق.

يذكر ان مسابقة دورى القسم الثانى من المنتظر انطلاقها فى منتصف أكتوبر المقبل فى اخر موسم لنظام المجموعات الثلاثة.

وذلك بعد قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم بتطبيق نظام المجموعة الواحده فى الموسم بعد القادم وصعود فريق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثه.

مع بقاء أصحاب المراكز من الثانى الى السادس بالدورى الجديد الذى يسمى بدورى القسم الاول ب فيما يهبط باقى الفرق الى دورى الدرجة الثانية الذى كان يطلق عليه بالقسم الثالث.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان