Connect with us

المنصورة

استعدادات خاصة في المنصورة قبل مواجهة كفر الشيخ .. تعرف عليها

رفع عبد اللطيف الدومانى المدير الفني للمنصورة درجة الإستعداد القصوى لمباراة فريقه المقبلة أمام كفر الشيخ في الجولة الـ15 للمجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى ب .

ويحتل المنصورة صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 30 نقطة ، بفارق 4 نقاط كاملة عن القزازين أقرب منافسيه ، ويسعى الدومانى للإبتعاد بالصدارة أكثر من أجل ضمان التأهل لدورى المحترفين مع خوض مباراة امام متصدر المجموعة السادسة يصعد الفائز فيها للدورة الرباعية التي يتأهل منها الأول لدورى الأضواء .

وعقد عبد اللطيف الدومانى اكثر من جلسة مع لاعبيه طالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال تلك المواجهة وعدم النظر لموقف المنافس في جدول الدورى ، خاصة وأن مباريات الفريقين دائما ما تشهد إثارة وندية نظرا لأنهم يمثلان محافظتين كبيرتين في كرة القدم ، كما اكد على اللاعبين أن كفر الشيخ نجح في الدور الأول من خطف نقطة التعادل من ملعب المنصورة وأضاع نقطتين ثمينين على أبناء الدقهلية .

وأشار الدومانى أن لقاءات الفريقين دائما ما تأتى بعيدا عن موقف الفريقين في جدول المسابقة ، لذا فلابد من اللعب بجدية وتركيز من بداية المباراة لنهايتها من أجل حسم الفوز وخطف نقاط المباراة من أجل وضع قدم أولى في دورى المحترفين .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان