Connect with us

النصر

الأحمر عضو مجلس إدارة النصر يرد على بيان لافيينا

الأحمر

كتب: أحمد كمون

ابدي احمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر تعجبه من البيان الصادر من نادي لافيينا باللجوء للاتحاد الدولي فيفا وتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة في حالة المساس بدوري المحترفين.

وقال احمد الأحمر “اتمنى من كل قلبي أن يتوجه نادي لافيينا للفيفا وينفذ ما صدر في بيانه بالشكوى للفيفا ويذكر في شكواه أن اتحاد كرة القدم تجاهل الجمعية العمومية ورفض إقامة جمعية عمومية غير عادية.

وننتظر وقتها رد الفيفا على هذه الشكوى، وفي كل الحالات الملف سيتجه للاتحاد الدولي”.

وتابع احمد الأحمر ’”اتمنى من اتحاد الكرة أن يقتضي بالسيد عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث أنه حريص على الحوار المجتمعي والحوارات الوطنية والشبابية.

وأن الدولة المصرية تدعو للحوار والديمقراطية وفي المقابل اتحاد الكرة يرفض الحوار مع أعضاء الجمعية العمومية وتساءل من يحاسب اتحاد الكرة ومن يراقبه ؟.

وكان مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة مستر محمود الأسيوطي اعلن رفضه التام لمحاولات بعض أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة من أندية القسم الثاني لالغاء دورى المحترفين.

والتى نصت اللائحة المنظمة للبطولة فى بداية الموسم على تطبيقه ووافقت جميع الأندية عليه قبل انطلاق المسابقة.

ويؤكد مجلس إدارة نادى لاڤيينا خلال بيانه أن أى مساس بدورى المحترفين سيجبر النادى بالإتفاق مع الأندية المتضررة من الالغاء على عدة قرارات ستكون عواقبها كبيرة على كرة القدم المصرية.

أولها رفع دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة مطالبين فيها بالتعويض المادى بما يتناسب مع حجم الإنفاق الكبير للاندية التى واجهت الكثير من التحديات حتى تصل لدورى المحترفين.

كذلك الضرر المادى والمعنوي الذى سيقع على الفرق التى وصلت للدورى املا فى تطوير الكرة المصرية بإقامة هذا الدورى القوى.

كما يؤكد البيان أن اندية دورى المحترفين تتابع ما يحدث من إجتماعات مستمرة لبعض الأندية دون تدخل منها حتى الآن منتظرين رد اتحاد الكرة بعدها ستتخذ قراراً مصيريا فى حال إلغاء الدورى باللجوء للاتحاد الدولى الفيفا.

وتقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم لمخالفته شروط المسابقة وهو ما سيكون له عواقب وخيمة لا نتمناها على مسيرة الكرة المصرية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان