Connect with us

ملوى

الأزمة المالية تلحق نادي ملوي رغم النتائج المميزة ودعم الوزارة المخرج الوحيد

تقرير: خالد مصطفي

يعيش نادي ملوي الرياضي في أجواء صعبة علي المستوي المادي بسببب نقص الامكانيات المالية والموارد داخل النادي خلال تلك الفترة رغم اقتراب موعد الانتخابات الخاصة بالنادي والتي ستجري يوم 26 نوفمبر المقبل.

ووصلت الامور المالية لحاله صعبة للغاية في ظل تأخر حقوق اللاعبين رغم مرور 7 جولات من دوري القسم الثاني، الأمرالذي جعل اللاعبون يطالبون مرارا وتكرارا بحقوقهم المالية في ظل وجود التزامات عليهم.

تفاصيل الازمه

وتتمثل ازمه نادي ملوي في عدم حصول اللاعبين باقي مقدمات العقود من قيمة الدفعة الأولي هذا الموسم، حيث حصل كل لاعب علي 4500 جنيه صرفت علي 3 مرات وهو، ويتبقي للاعبين باقي مقدمات العقود بجانب مكافأة الفوز الأخير علي البداري بهدف وحيد بجانب بعض بدلات الانتقال.

وكان اللاعبون قد انقطوا عن التدريبات يومين قبل مباراة المنيا في الجولة السادسة وصرفت لهم الإدارة 500 جنيه لحل الازمه ولعب الفريق المباراة وحقق تعادل هاما خارج الأرض.

وينتظر لاعبو ملوي تسلم جزء جديد من حقوقهم المالية خاصة أن الفريق مقبل علي مباراة بكأس مصر أمام فريق نجوم مصر بجانب مباراة السبت المقبل في دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

المخرج الوحيد

ويعد المخرج الوحيد أمام إدارة نادي ملوي الرياضي هو دعم وزارة الشباب والرياضة والذي يتتظرة مجلس الإدارة بفارغ الصبر لصرف حقوق اللاعبين وحل جزء من أزمات النادي المالية، وتسيير الامور داخل النادي في الفترة المقبلة.

وقد تقدم النائب البرلماني رياض عبدالستار بمذكرة رسمية لوزارة الشباب والرياضة لطلب دعم مالي لنادي ملوي بقيمة مليون جنيه.

ويبقي دعم الوزارة طوق نجاة لنادي ملوي والذي ينتظرة المجلس في اسرع وقت حتي يكمل الفريق مسيرته هذا الموسم بالقسم الثاني.

مشوار ملوي

وقد لعب نادي ملوي 7 مباريات حتي الآن حقق الفوز في مباراتين علي الفيوم 2_1، وعلي البداري بهدف وحيد وتعادل لقاءين مع المنيا سلبيا و مع سوهاج 2_2 وجمع 8 نقاط، فيما خسر الفريق ثلاث مباريات من الألومنيوم وكيما أسوان 2_1، وخسر من الإعلاميين بهدفين نظيفين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان