Connect with us

الألومنيوم

الألومنيوم يضم “ديالو” ضمن تدعيمات الموسم الجديد

الو ايجيبت

كتب: رباب الهوارى

نجح مسئولي مجلس ادارة نادى الألومنيوم برئاسة المهندس محمود سالم من إتمام التعاقد مع الحسن ديالو، لاعب نادي قنا الرياضي وابن غينا الإستوائية، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

ودخل مسئولي مجلس إدارة نادي الألومنيوم بمفاوضات لمدة أسابيع مع مسئولي نادي قنا لضم الحسن ديالو مهاجم الفريق، وتوصل الطرفين إلي دفع نادي الألومنيوم المقابل المادي وهو ١٥٠ الف جنيه لضم اللاعب والحصول على الإستغاء الخاص به.

ونجح الجهاز الفنى لفريق الألومنيوم بقيادة سعيد إبراهيم، المدير الفنى للفريق بضم جيمس تيدى، لاعب فريق المنيا، عبدالله دومنيك، مهاجم فريق سوهاج بعد دفع المقابل المادي لمدة 3 مواسم.

وضم حماده المعناوى، على سبيل الإعارة من فريق منتخب السويس، والعديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

كما أنهي مسئولي محلس إدارة نادي الألومنيوم الرياضي برئاسة المهندس محمود سالم، منذ أيام تعاقده مع ثلاث لاعبين من لاعبي الفريق الأول بالتراضي، بناء على الرؤية الفنية للمدير الفنى للفريق سعيد إبراهيم .

وأنهي الألومنيوم تعاقده مع محمد حمدي فلفل مدافع الفريق، وإنهاء التعاقد مع حمزة عاطف صانع ألعاب فريق وادي دجلة، وإنهاء التعاقد مع عبد الرحمن أحمد الشهير ب دودي لاعب نادي بني مزار ليصبحوا الثلاث لاعبين خارج صفوف الفريق بقرار من المدير الفنى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان