Connect with us

الألومنيوم

الألومنيوم يعسكر بالقاهرة استعدادا للقسم الثاني

الألومنيوم

الو ايجيبت

كتبت: رباب الهوارى

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم الرياضي، اليوم السبت، بقيادة سعيد إبراهيم المدير الفني للفريق، معسكره الخارجي المغلق بالقاهرة بأحد الفنادق بالهرم.

خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، والذي يستمر لمدة 10 أيام، استعدادا للموسم الجديد بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد .

وقال سعيد إبراهيم المدير الفنى للفريق ، أن المعسكر الإعدادى للفريق يتخلله أداء الفريق الحمادي، 6 مباريات ودية جارى التنسيق لهم نظرا لتدارب مواعيد معسكرات الفريق الأخرى .

وأشار المدير الفنى إلى أنه يشارك في معسكر الإعداد كافة عناصر الفريق بالإضافة للصفقات التى أبرمها الفريق مؤخرا، والتى يسعي من خلالها للاستعداد القوي للموسم الجديد.

أوضح المدير الفنى أن الأجواء الموجودة داخل النادي إيجابية وتدعو للتفاؤل خاصه في ظل حرص مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود سالم على دعم الفريق بالكامل .

وأختتم حديثه بأنه يسعي إلي زياده حالة التركيز والإنسجام بين كافة اللاعبين سواء العناصر القديمة أو الصفقات الجديدة التى تم ابرامها في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل انهى مسئولي مجلس إدارة نادي الألومنيوم الرياضي برئاسة المهندس محمود سالم، تعاقده مع ثلاث لاعبين من لاعبي الفريق الأول بالتراضي، بناء على الرؤية الفنية للمدير الفنى للفريق سعيد إبراهيم .

وانهى الألومنيوم تعاقده مع محمد حمدي فلفل مدافع الفريق، حمزة عاطف، صانع ألعاب فريق وادي دجلة، وعبد الرحمن أحمد الشهير ب دودي، لاعب نادي بني مزار ليصبحوا الثلاث لاعبين خارج صفوف الفريق بقرار من المدير الفنى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان