الدرجة الثانية

التخبط الاداري والغموض يحيط بالمنصورة

كتب – ماجد إسماعيل

تسيطر حالة من التخبط الاداري والغموض حول فريق المنصورة عقب اجراء انتخابات النادي منذ أيام، واعلان النتيجة بنجاح قائمة كاملة من خارج المجلس، الذي كان يدير النادي طيلة الأربع سنوات الماضية.

ويعاني الجهاز الفني والاداري للمنصورة من التواصل مع مسئولو النادي، عقب رفع المجلس الحالي يده من تولي مسئولية النادي، ولا يعلم الجهاز مع من يتواصل خلال هذه الفترة الحالية.

وكان الفريق قد سافر إلى مدينة الاسكندرية الأربعاء الماضي على نفقة محمد البسيوني، رئيس نادي المنصورة الجديد، في اللحظات الأخيرة، كما تم صرف مكافأة الفوز على الرجاء عقب المباراة بقيمة 10 آلاف جنيه من محمد رزق، نائب رئيس المنصورة الجديد، ومحمد أنور، عضو مجلس الإدارة في المجلس الجديد.

وسيواجه المنصورة أزمات مقبلة، على رأسها صرف مقدمات عقود اللاعبين الجدد والقدامى، والتي لم تصرف حتى الآن، بالإضافة إلى اقامة معسكرات ليلة كل مباراة، ومكافآت الفوز حسب اللائحة.

ويخشى الجهاز الفني بقيادة بلبل بيومي، المدير الفني، أن يؤثر هذا التخبط الاداري على اللاعبين، ومنه على نتائج المباريات، ويأمل النفس في حل تلك المشاكل في القريب العاجل.

وفاز المنصورة على الرجاء بهدف دون رد، أحرزه نادر السيد، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني، ليحتل المركز الثاني عشر، برصيد 3 نقاط.

ويستعد الفريق لاستضافة فريق المجد السكندري، الخميس المقبل، على ملعب استاد المنصورة، في الجولة الرابعة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version