Connect with us

الترسانة

الترسانة يدعم صفوفه من مستقبل سبورت بإنتقالات يناير

كتب – محمد الجبالى

تعاقد مسئولو الترسانة مع الليبيري أوجستين أوتو مهاجم مستقبل سبورت مقابل 300 ألف جنيه لتدعيم هجوم الفريق بلاعب سوبر بناء على رغبة خالد عيد المدير الفني للشواكيش من أجل استعادة الإنتصارات من جديد والدخول في المنافسة من جديد.

كان الترسانة قد خسر العديد من النقاط السهلة خلال الفترة الماضية بعد الخسارة أمام السكة الحديد اعتباريا بهدفين نظيفين ، ثم الخسارة خارج ملعبه أمام النصر بهدف مقابل للاشئ ، وأخيرا التعادل الإيجابى أمام الإعلاميين بهدف لمثله .

وانفجرت براكين الغضب بين جماهير الشواكيش بعد التعادل الأخير أمام الإعلاميين خاصة وأنها أمام الفريق صاحب المركز الأخير بالمجموعة وطالب الجماهير بإقالة الجهاز الفني بالكامل.

والإعتماد على أحد أبناء النادى الذين لهم باع في الدورى أو ممن قاموا بتدريب الفريق من قبل ، إلا أن مجلس الإدارة تمسك ببقاء خالد عيد على رأس القيادة الفنية واكدوا دعمهم الكامل لهم من أجل عبور المحنة الحالية .

من ناحية أخرى نجح المصرية للإتصالات في الحصول علي خدمات ثلاثى الفريق الأول للترسانة مروان شاهين وأحمد فتحي ومصطفى طياره بعد موافقه.

خالد عيد المدير الفني علي رحليهم علي الرغم من أن الثلاثى مازالت عقودهم مستمره وذلك لتقليل عدد لاعبي الفريق لإبرام عدة صفقات شتويه بناءا علي رغبة عيد .

جدير بالذكر أن الترسانه يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطه حصيلة فوزه في خمس لقاءات وتعادله بنفس عدد اللقاءات فيما تلقي الهزيمه في ثلاثة اخري.

وينتظره مواجهة ساخنه الجمعة القادم أمام صاحب المركز الثامن نادي بتروجيت الذي فاز في أربع لقاءات وتعادل في سته اخري وتلقي الهزيمه في ثلاثه محصلا 18 نقطه تحت قيادة فنيه للسيد عيد .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان