Connect with us

الدرجة الثانية

الثلاثيات تسيطر على نتائج الجوله الثانية بمباريات اليوم بالقسم الثاني

كتبت: نورهان علي

انتهت منذ قليل مباريات الجولة الثانية من مجموعتي الصعيد الأولي والثانية والتي اقيمت في تمام الرابعة عصراً من اجل الزحف نحو الصعود للدوري الممتاز او المحترفين الموسم المقبل.

ثلاثية طهطا في ملوي

حقق نادي طهطا الفوز بثلاثية مقابل هدفين في شباك ملوي ليرتفع رصيد طهطا لثلاثة نقاط في المركز الخامس بينما يتجمد رصيد ملوي عند المركز السابع برصيد نقطة.

فوز كيما على الأسمنت

فاز كيما اسوان على نظيره أسمنت اسيوط بهدف نظيف ليحتل صدارة ترتيب المجموعه برصيد 6 نقاط بينما يصبح أسمنت اسيوط في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ثنائية لديروط في شباك الألومنيوم

حقق ديروط الفوز بثنائية نظيفة في شباك الألومنيوم ليحتل ديروط المركز الثاني برصيد 4 نقاط بينما يحتل الألومنيوم المركز السادس برصيد 3 نقاط.

سداسية الشبان في شباك قوص

فاز شبان قنا بنتيجة كبيرة على نظيره قوص بسداسية مقابل هدفين، ليتذيل قوص ترتيب المجموعة، بينما يحتل شبان قنا المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ثلاثية نجوم مصر في شباك طاميه

حقق نجوم مصر الفوز بثلاثية نظيفه في شباك طاميه الذي يتعرض للخساره الثانيه على التوالي بعدما خسر في الجولة الأولي من الترسانه برباعية نظيفة.

ليتذيل طاميه ترتيب المجموعة الثاني بلا رصيد من النقاط، بينما يحتل نجوم مصر المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

فوز بني مزار على مغاغه

تعرض م. ش مغاغه للخساره بثلاثية نظيفى علي يد نظيره بني مزار ليصبح مغاغه في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، بينما يقفز بني مزار لوصافة المجموعة برصيد 4 نقاط.

ولعب اليوم الجمعة اللقاء المؤجل من المجموعة الرابعة بالقاهره والقناة وفوز اتحاد الشرطة بثلاثية نظيفة على حساب مضيفه بورتو السويس.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان