اخري

الجيوشى “ساحر” لافيينا يسرد عوامل الصعود للقسم الثانى ومواجهة بيراميدز “حوار”

كتب – محمد الحسينى

مسيرة عديدة كلاعب ومميزة تدريبيا شهدت كتابة اسمه بحروف من ذهب بنجاحه فى صعود لافيينا لدورى القسم الثانى ، العديد من الأسئلة طرحها ‘ كورة بي ‘ على احمد الجيوشى المدير الفنى لنادى لافيينا بحواره التالى

فى البداية نريد التعرف عليك ؟

احمد مصطفى حبيب والشهرة احمد الجيوشي ابلغ 51 وحاصل على بكالوريوس تربية ، حصلت على الرخص التدريبة بكرة القدم B/C/ الاساسية .

وماهى أهم محطاتك كلاعب بالملاعب ؟

بدات مسيرتى كلاعب بنادي اطسا ثم أنتقلت لصفوف الفيوم ثم الشرقيه للدخان ودمياط وبورفؤاد وديرب نجم والالومنيوم.

وماهى أبرز إنجازاتك كلاعب ؟

ساهمت في صعود دمياط للدوري الممتاز موسم 96 والمساهمة فى صعود الشرقيه للدخان من دورى القسم الثالث لدورى القسم الثانى وصعود الفيوم من القسم الثالث لدورى القسم الثانى .

وكيف بدأت مسيرتك التدريبية ؟

بدأت العمل كمدرب باندية القسم الثالث وذلك بقيادة فرق نادي اطسا وقلهانة واهلي الغرق والسليين ومركز شباب الفيوم والواسطى .

ماهى أبرز تجاربك التدريبية من وجهة نظرك ؟

اطسا والواسطى من أهم المحطات التدريبية وأستطعت بقيادة الواسطى المنافسة على الصعود حتى الجوله الاخيرة ولم يحالفني الحظ بالصعود لأكثر من اربع مواسم .

وماهى أسباب عدم صعود الواسطى للقسم الثانى ؟

لم ينجح الواسطى في الصعود في الموسم الاول تحت قيادتي بسبب الازمات المالية وكان الفريق متصدر حتى الأسبوع 19.

وفي الموسم الثاني بقيادتى للواسطى احتل الفريق الصدارة متساويا مع طاميه ولم نصعد باللقاءات المباشرة ، 4 مواسم كنا الأقرب للصعود لولا سوء الحظ وأتفقت مع الاداره لإنهاء تعاقدي وعدم التجديد والانتقال لاطسا .

وكيف جاء انتقالك لتدريب اطسا ؟

قبل بداية الموسم وصل لى أكثر من عرض ولكن فضلت الاستجابة لجماهير بلدي اطسا والعودة مرة ثانية وعملت بتدريب الفريق فى توقيت صعب وضيق الوقت ونجحت فى تكوين فريق في 15 يوم والحمد لله تركت الفريق في المركز الثاني برصيد 8 نقاط من اربع مباريات محتلا المركز الثاني بجدول الترتيب.

موسم تكلل بصعود لافيينا حدثنا عن رحلة الفريق ؟

الحمد لله لافيينا خاض مواجهات عديدة منها 17 مباراة حققنا بها الفوز وتعادلنا مباراة ، والحمد لله أتمنى من المولى عز وجل أن أنهي باقي مباريات الدوري دون تعادل أو هزيمة حتى نحقق إنجازا لم يتحقق من قبل وجميع المباريات صعبة .

وما هى أسباب صعود لافيينا للقسم الثانى ؟

وجود منظومه محترفة توفر كل الإمكانيات اللازمة لتحقيق الأهداف المرجوة والطموحات ، إلي جانب إستراتيجية الفريق (اداره _ فكر_ طموح) .

إضافة إلى ذلك تواجد جهاز فني واداري ولاعبين مميزين وتوافر ثقة الادارة في الجهاز الفني واللاعبين.

وكيف ترى التوازن ما بين مشوار الفريق بمسابقتى الدورى وكأس مصر ؟

الحمد لله خضنا 5 مباريات في 12 يوم دوري وكاس واستطعنا تفعيل دور كل لاعب واستغلال قدراته طبقا للبرنامج التدريبي المحدد من المدير الفني وأجرينا تدوير لللاعبين بالمباريات ونجح بإمتياز .

لافيينا

ماهى روؤيتك لمواجهة بيراميدز بكأس مصر ؟

مباراه صعبه وأتوقعها قوية لما يتمتع به لاعبي بيراميدز من المهاره وكل فنون اللعبة ولكن سوف نستعد للمباراه نفسيا ومعنوياً وبدنيا وخططيا وسنحاول أداء مباراه جيده تليق بإسم لافيينا ومباريات الكاس دائما لا تخلو من المفاجآت.

الجهاز المعاون ومنظومة الكرة بنادى لافيينا ماهى رسالتك لهولاء ؟

اولا كل الشكر لوائل حبيب المدير الرياضى لنادى لافيينا الذي كان من أحد أسباب العمل مع الفريق ومساندته المستمره ودعمه وتحفيزه للجهاز وأشكر الجهاز الفني والإداري والطبي المحترمين المجتهدين المخلصين في عملهم وهم جميعا اضافه لأي مدير فني او نادي واتمنى لهم دائما التوفيق والنجاح جميعا ( أحمد صلاح ومحمد شديد والمحمدي والدكتور شوقي والدكتور حسام جابر وسامح سعد ومحمد اكرم ومسوؤلى المهمات حسام وفليكس .

وما هى رسالتك الأخيرة لمجلس الإدارة وجماهير الفريق ؟

أشكر محمود الاسيوطي رئيس مجلس الإدارة وسيف الاسيوطي عضو مجلس الإدارة وكافة أعضاء مجلس الإدارة وذلك لثقتهم في قرار تولي الادارة الفنية للفريق وتوفير جميع الإمكانيات لتحقيق الصعود وطموحات الادارة ،وأشكر كل جماهير ومحبي وعشاق لافيينا على المساندة والف مبروك الصعود لكل منظومة لافيينا .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version