Connect with us

المنصورة

الدوماني لكورة ب : لم نحسم الصعود بعد .. والمباريات القادمة  كؤوس

كتب – محمد الجبالى

فاز فريق المنصورة على مضيفه نادي كفر الشيخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة مباريات الجولة خمسة عشر من منافسات المجموعة الخامسة من دوري القسم الثاني ب.

 ورفع المنصورة رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدورى القسم الثانى ب .

 علي هامش المباراة وفي تصريحات خاصة لموقع كورة ب تحدث عبد اللطيف الدوماني المدير الفني لفريق المنصورة عن المباراة و عن المجموعة بشكل عام.

 قال الدوماني : في البداية اشكر الله على تصدر المجموعة واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي بدأت من بداية الدور الثاني.

 وأضاف بأن البداية المتواضعة التي بدأ بها المنصورة لا تعبر إطلاقًا عن قوة الفريق وان الفارق لم يكن كثيرًا بين البرتقالي و متصدر المجموعة.

واكمل حديثه بأن الاستمرارية في الفوز هو ما سيدفع الفريق لحصد صدارة المجموعة و المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز من خلال دورة الترقي.

وعن المنافسة في المجموعة قال : إن المنافسة ما زالت موجودة داخل المستطيل الأخضر وأن كرة القدم لا تعترف إلا بالمجهود وأنه لا ينظر إلى المنافسين و يأخذ كل مباراة بمحمل الجد.

وتابع الدوماني بأن انتقالات يناير لعبت دورًا كبيرًا في تحسين مسار الفريق وان الفريق استقطب صفقات قوية مثل كريم بدير و اوشا وبيبو بالإضافة إلى قطاع الناشئين.

وأتم تصريحاته أن رسالته إلى لاعبي المنصورة أن الصعود لم يحسم بعد وسيحسم مع صافرة نهاية أخر مباراة و يجب الحفاظ على الصدارة من أجل تحقيق حلم جمهور المنصورة.

واختتم حديثه بأنه يوجه كامل الشكر و الاحترام لمجلس الإدارة ولجمهور المنصورة الداعم الأول للفريق في كل المباريات خارج الأرض و داخلها.

 

 

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان