Connect with us

دمنهور

الدوماني: نطمح للصعود إلى دوري المحترفين… وهذه رسالتي إلى جمهور دمنهور «خاص»

 

كتب : عماد يوسف

 

اعلن نادي ألعاب دمنهور خلال الأيام الماضية تعاقده رسميًا مع عبد اللطيف الدوماني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي للعام القادم من دوري القسم الثاني ب.

 

ويسعى الدوماني للعودة بالفريق إلى سابق عهده و الصعود إلى دوري المحترفين و إسعاد جمهور الساحرة المستديرة في الشارع البحراوي.

 

وعلى هامش تعاقده مع نادي دمنهور أدلى الدوماني تصريحات خاصة لموقع “كورة ب ” تحدث فيها عن طموحاته في مهمته الجديدة رفقة دمنهور وبعض الأمور الخاصة بالنادي.

 

وقال الدوماني انه يطمح للوصول إلى دوري المحترفين وهو الهدف الذي يسعى إليه مجلس الإدارة و اللاعبين و الجمهور وأن الكل على قلب رجل واحد من أجل عودة نادي دمنهور إلى مكانه الطبيعي.

 

واضاف أن الجهاز الفني سيبدأ فترة الإعداد خلال الشهر القادم وأن البداية ستكون بإعطاء فرصة للناشئين داخل النادي.

 

واكمل حديثه بأنه سينظر في ملف الراحلين عن الفريق مع إعطاء فرصة للجميع حتى يتم اختيار العناصر الافضل من اللاعبين و اعطاء الضوء الأخضر لرحيل البعض الآخر.

 

واستكمل تصريحاته بأن اختيار الجهاز الفني و الإداري جاء بالتشاور مع مجلس إدارة نادي دمنهور برئاسة الأستاذ وليد بديوي و أن مدرب الحراس سيتم تحديده خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتابع أنه يسعى جديًا رفقة مجلس الإدارة لرجوع مباريات الفريق على أرضية ملعب إستاد دمنهور الذي سيشكل عامل مهم في مشوار الصعود رفقة الازرق البحراوي.

 

و وجه الدوماني رسالة إلى جمهور دمنهور عبر كورة ب قائلًا لا بد أن يتكاتف الجميع خلف الفريق والسعي اولًا و اخرًا لمصلحة الفريق و الدعم النفسي و المعنوي من أجل تحقيق هدف الفريق و الصعود للمحترفين اخر الموسم.

 

واختتم تصريحاته بأنه يشكر جمهور المنصورة الذي لعب دورًا هامًا في تحقيق الصعود إلى المحترفين متمنيا لهم و لفريقه السابق كامل التوفيق والنجاح في القادم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان