Connect with us

السكة الحديد

السكة الحديد يواجه الكوكب السعودي وديا الاثنين

السكة الحديد

 

يواجه السكة الحديد بقيادة أمير عزمى مجاهد المدير الفني للفريق نظيره الكوكب السعودى وديا بعد غدا الإثنين على ملعب الكلية الحربية ضمن استعدادات الفريق لدورى المحترفين .

ومن المقرر ان يخوض السكة الحديد مواجهة ودية أخرى أمام الزمالك يوم الأربعاء المقبل ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويرغب أمير عزمى على الوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مبارياته بالدورى المقرر إنطلاقه يوم 17 سبتمبر الجارى ، بعدما نجح في تدعيم صفوف الفريق.

بعدد كبير من الصفقات السوبر التي ستكون ذخيرة قوية من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء في ظل المنافسة الشرسة التي ستشهدها المسابقة مع أكثر من فريق.

على رأسهم بتروجت ووادى دجلة ولافيينا وطنطا وغيرهم من الأندية التي نجحت في تدعيم صفوفها بشكل قوى .

كان مسئولو السكة الحديد تعاقدا مع الثنائى محمد نادى قادما من سموحة، وأحمد فوزى لاعب القناة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد استعدادا لدورى المحترفين.

وحصل مسئولو السكة الحديد على توقيع محمد نادى في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب تعاقده مع سموحة، فيما وقع أحمد فوزى لاعب القناة على عقد لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادى لمسئولى القناة.

كما تعاقدوا مع الثلاثى يوسف رحومة والكينى جون أفيرى ومحمد جمال قادمين من فريق بورتو السويس، ومحمد جمال الكارتة لاعب وادى دجلة ومؤمن جابر حارس مرمي الترسانة السابق، ومحمود عبد العاطى مهاجم إيسترن كومبانى لتدعيم خط هجومه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان