Connect with us

الترسانة

السوايسة والشواكيش بمهمة خاصة بالقسم الثاني

الو ايجيبت

كتب: عمرو محسن

بعد هبوط الثلاثي مصر المقاصة، ايسترن كومباني والجونة للقسم الثاني  أصبح في حكم المؤكد انضمام ايسترن كومباني والإعلاميين لمجموعة القاهرة ليكتمل قوام المجموعة بستة عشر فريق.

منهم 14 فريقا ممثلا لأندية الشركات والمؤسسات الخاصة وفريقين فقط يمثلان الأندية الشعبية هم منتخب السويس والترسانة وكلاهما في المرتبة الثانية من حيث تاريخ التأسيس بعد نادي السكة الحديد المشارك في نفس المجموعة .

فأصبح مهمة الفريقين صعبة وسط أربعة عشر فريق يمتلكون ميزانيات مالية قد تتفوق عليهما في الاستعداد للموسم الجديد وإن كان مجلس إدارة نادي الترسانة قد دعم بصفقات الفئة الاولي و بلغ عددهم 9 لاعبين بناء علي اختيار خالد عيد  المدير الفني للفريق في الموسم القادم و قد يزداد هذا العدد قبل غلق باب القيد.

ودعم منتخب السويس صفوفه بعشرة لاعبين حتي الآن و يتبقي أربع صفقات وفق ما صرح به ياسر الكنانى، المدير الفني للفريق لكورة بى.

وسيجد كل من منتخب السويس والترسانة تعاطفا كبيرا في الموسم املا في تواجد نادي جماهيري بالدوري الممتاز رغم شراسة المنافسة في مجموعة القاهره وسط 14 فريق للشركات و المؤسسات الخاصه و مايزيد صعوبة المجموعة هو تواجد 11 نادي  من أصل 16 سبق لعم اللعب بالدوري الممتاز و لديهم طموح كبير في العودة له وهم منتخب السويس، الترسانة، وادي دجلة، ايسترن كومباني، القناة، الإنتاج الحربي، بتروجيت، النصر، زد إف سي بمسماه السابق نادي مصر، المصرية للإتصالات، السكة الحديد.

ومعهم الصاعدين من القسم الثالث كهرباء الإسماعيلية، العبور، مستقبل سبورت، بالإضافة الي نقل الإعلاميين للمجموعة.

بالاضافة الي بورتو السويس الذي نافس في آخر موسمين على بطاقة الصعود للدوري الممتاز
ويتوقع الكثير تواجد أندية حديثة العهد من حيث تاريخ الإنشاء في سباق المنافسة على بطاقة التأهل للممتاز عن باقي الفريق .

فهل تشفع العراقة والجماهيرية للسوايسة والشواكيش في الموسم الجديد و يظهران في صدارة المجموعة ؟

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان