Connect with us

المحترفين

الغزل يسعي لعبور القناة وبروكسي يتحدي دجلة بختام المحترفين

الغزل والحرس

كتب: مختار الفواله

تختتم اليوم الثلاثاء منافسات الجولة السابعة بدوري المحترفين بأربع مباريات قوية من أجل تحقيق هدف الصعود لدوري الأضواء والشهرة و يطبق الدوري لاول مره بمشاركه عشرين ناديا.

وضم ختام مواجهات الجولة السابعة اليوم يشهد ستاد غزل المحلة لقاء قوي بين فريق غزل المحلة صاحب المركز الرابع بقيادة خالد عيد، مع القناة صاحب المركز الثالث بقيادة سامر عبد الرحمن.

يدخل الفريقان اللقاء برصيد 11 نقطة الفريقان هدفهم تحقيق الفوز والثلاث نقاط خاصة أصحاب الأرض بعد الهزيمة الأخيره لهم من أسوان.

ويسعي أبناء عيد العوده للانتصارات من أجل العودة للصدارة خاصة ةن الفارق قليل جدا بين كل الفرق خاصة انه يلعب على ارضه ووسط جمهوره.

اما الضيوف يدخلون المباراة بنفس الغرض وتحقيق الفوز بعد التعادل الأخير مع الحرس خاصه ان الفارق مع أصحاب الصداره نقطتان.

وعلى ستاد الإسكندريه يخوض فريق بروكسي صاحب المركز الحادي عشر بقيادة محمد حامد برصيد 8 نقاط مع فريق وادي دجلة صاحب المركز الخامس بقيادة توليتش برصيد 10 نقاط.

ويسعي بروكسي عوده الإنتصارات بعد خسارتهم الكبيرة من طنطا خاصه أنه يلعب على ملعبه أما وادي دجلة يسعي هو الآخر بالعودة بالثلاث نقاط للعودة للمنافسة على الصدارة حيث أصبح الفارق ثلاث نقاط مع صاحب القمة.

ويستقبل فريق النجوم صاحب المركز السابع عشر بقيادة نادر السيد برصيد 5 نقاط، فريق راية صاحب المركز العاشر بقيادة محمد حليم برصيد 8 نقاط، بعد أن حقق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على فريق بتروجيت في الجوله السابقة.

ويسعي محمد حليم المدير الفني العودة بالثلاث نقاط لمواصلة الإنتصارات أما أصحاب الارض يسعون تحقيق الفوز لتعديل موقفه في جدول المسابقة.

واخيرا على ستاد بتروسبورت الساعة الخامسة مساءً ولقاء صعب بين فريق بتروجيت وصيف المجموعة بقيادة سيد عيد برصيد 12 نقطة، بعد إن تلقي هزيمة من فريق راية بهدف.

يلتقي مع فريق طنطا صاحب المركز التاسع بقيادة عمرو أنور برصيد 8 نقاط في مواجهة عنيفة بين الفريقين.

ويسعي أبناء عيد استعاده الروح المعنوية بعودة الانتصارات من جديد من أجل العودة للصدارة في حالو عرقلة لافيينا صاحب القمة.

أما طنطا يدخل بروح جديدة بعد الفوز الكبير له في الجولة السابقة بالعوده الي بلده بالثلاث نقاط والدخول ضمن فرق المنافسة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان