اخري

الغول مع ملوي بلا أي انتصارات و٨ مباريات فرصة أخيرة 

 

كتب: خالد مصطفى

 

تسود حاله من الاستياء بين جماهير فريق ملوي بسبب غياب الانتصارات وتواجد الفريق ضمن مراكز الهبوط بعد مرور 22 جولة من عمر المسابقة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقد بدأ نادي ملوي الموسم مع محمد هريدي الذي صعد بالفريق لدوري القسم الثاني ولعب هريدي 14 مباراة تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 6 مباريات وجمع معه الفريق 14 نقطة.

 

الغول بلا انتصارات

وتسلم إبراهيم صدقي الشهير بالغول مهمة قيادة نادي ملوي منذ الجولة 15 وبدأ بلقاء اافريق ضد ديروط والذي انتهي بالتعادل.

 

ولعب الغول مع ملوي 8 مباريات لم يحقق فيهم اي انتصار حتي الآن، وتعادل الفريق في 5 مباريات فيما خسر الفريق في 3 مباريات.

 

وجمع الفريق مع الغول 5 نقاط فقط من أصل 24 نقطة وسط حاله من غياب الفوز وصعوبة موقف نادي ملوي في ظل تحرك الفرق الأعلي منه في الترتيب ومحاولة البعد عن مراكز الهبوط.

ويملك حاليا نادي ملوي في رصيده 19 نقطة جمع منها الجهاز السابق بقيادة هريدي 14 نقطة وجمع جهاز إبراهيم صدقي 5 نقاط.

ويتواجد نادي ملوي في المركز 14 في ترتيب مجموعة الصعيد وهو أحد مراكز الهبوط خاصة في ظل اللائحة التي تنص علي هبوط 4 فرق هذا الموسم أصحاب المراكز الأخيرة.

 

أمل أخير

ويبقي لنادي ملوي آمل اخير في رحلته نحو السعي للبقاء بالقسم الثاني في ظل تبقي 8 مباريات فقط للفريق ولكن في البدايه يحتاج الفريق ل6 نقاط لكي يصل إلي ديروط صاحب المركز الثاني عشر بجانب الحاجه لمزيد من النقاط لتفادي الهبوط.

ويبقي سؤال ملوي هل ينجح الغول في فك عقده غياب الانتصارات وبدء مرحلة التصحيح من أجل السعي للبقاء بالقسم الثاني؟ أم يستمر مسلسل نزيف النقاط ويهبط الفريق للقسم الثاني؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version