Connect with us

الدرجة الثالثة

القزازين تستعد للقسم الثالث بـ18 صفقة

الو ايجيبت
كتب _ محمد الجبالي
يستعد نادي القزازين بدمياط الصاعد حديثا للقسم الثالث للموسم الجديد بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين للمنافسة عليى الصعود للممتاز ب و استقر حربي سالم المدير الفني للفريق علي 18 لاعب حتي الآن هم :

إسلام الشناوي، حارس مرمي من شبان بدواي، أسامه نجيب، حارس مرمي من الشرقية، أحمد البليدي، مهاجم من جمهورية شبين، سمير بلية، جناح،  من شبان بدواي، رجب عبدالتواب، مدافع أيمن من جمهورية شبين، بسام الحسيني، خط وسط من صيد المحلة.

وأيضا كريم ايالا، خط وسط، لاعب الأهلي السابق و قادم من نجمة سيناء، أحمد عجوة، مدافع، قادم من بني عبيد واحتراف في ليوا الإماراتي، ماهر غنيم، مدافع من دمياط، محمد سعيد عبدالنبي ”جهينه”، صانع ألعاب من الزمالك، محمد جمال حدوته، صانع ألعاب وجناح من بلقاس .

زكريا محمد عبدالعليم، مدافع قادم من سنورس، محمد خيري، خط وسط ومساك وباك رايت ”جووكر”، بلقاس إعارة موسم، أحمد رضوان، خط وسط بتروجيت والاسماعيلي، محمد المالح، مهاجم بورفؤاد، محمود الجمال، مدافع ووسط وهاف و صانع ألعاب ”’جوكر ”’ وادي دجلة، مؤمن الجحر، مدافع من منية النصر، ومحمد البساطي مدافع و جناح من منية النصر.

و يتكون الجهاز الفني للفريق من عيسي القزاز، مشرف عام على الكرة، حربي سالم، مدير فني، حماده الخضرجي، مدرب عام، علي شاكر،  مدرب حراس، حسين القزاز، مدير كرة، أحمد القزاز، مدير إداري، محمود الجمال، مدير شئون اللاعبين.

وأيضا عبدالرحمن عبدالعزيز، مدرب أحمال، الدكتور محمد عبدالله،  معد بدني، محمود أبو العز، طبيب، عطية نيازي، مساعد طبيب
علي زكريا، مهمات، طاهر حلمي، مهمات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان