Connect with us

الدرجة الثالثة

القسم الثالث .. تعرف على نتائج الجولة السابعة للمجموعة العاشرة

دمنهور

كتب – مصطفى الجندي

انتهت منذ قليل فعاليات منافسات الجولة السابعة من المجموعة العاشرة “كفر الشيخ و البحيرة” بالقسم الثالث , حيث واصل فريق الدلنجات نتائجه المميزة بالدوري , بينما فشل فريق مركز شباب كوم حمادة في العودة للإنتصارات من جديد .

و جاءت نتائج الجولة الثانية كالآتي :

مركز شباب أبو المطامير & سخا :
واصل فريق مركز شباب أبو المطامير نتائجه المميزة بمسابقة الدوري بتحقيقه الفوز على نظيره سخا بهدفين مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب أبو المطامير .

سيدي سالم & مياه البحيرة :
خطف فريق مياه البحيرة تعادلاً صعباً من نظيره سيدي سالم بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بملعب سيدي سالم .

مركز شباب كوم حمادة & الدلنجات :
فشل فريق مركز شباب كوم حمادة في العودة لطريق الانتصارات من جديد , حيث خطف فريق الدلنجات الفوز من نظيره مركز شباب كوم حمادة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب كوم حمادة .

مركز شباب ايتاي البارود & بيلا :
خطف فريق بيلا الفوز على نظيره ايتاي البارود بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب إيتاي البارود , حيث جاء هدف المباراة الوحدي في الدقيقة 90 .

راية & بلطيم :
عاد فريق بلطيم للنتائج الإيجابية من جديد بعد تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام راية في المباراة التي أقيمت بملعب راية بكفر الدوار 

الزعفران & دسوق :
حقق فريق الزعفران فوزاً مهماً على نظيره دسوق بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الزعفران .

و يتبقى مباراة نادي كوم حمادة أمام بدر و التي تم تأجيلها لعصر غداً الأربعاء و المقرر إقامتها بملعب كوم حمادة في الثانية و النصف عصراً , بينما حصل فريق دمنهور على راحة هذا الأسبوع.

بهذه النتائج يواصل فريق دمنهور تصدره للمجموعة رغم حصوله على راحة هذا الأسبوع برصيد 16 نقطة , بينما يأتي فريق الدلنجات في المركز الثاني برصيد 12 نقطة , و مياه البحيرة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة .
و يأتي فريق راية في المركز الرابع برصيد عشر نقاط ,بينما يتزيل فريق بلطيم ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من 5 مباريات .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان