Connect with us

الدرجة الثالثة

القسم الثالث.. مواجهات الجولة العاشرة بمجموعة كفرالشيخ والبحيرة

دمنهور

الو ايجيبت

كتب: مصطفى الجندي

تنطلق مباريات الجولة العاشرة من مسابقة القسم الثالث غداً السبت بإقامة مباريات المجموعة العاشرة و التي تضم أندية كفر الشيخ و البحيرة بمواجهات قوية.

حيث تسعى كتيبة المدير الفني أكرم عبد المجيد للعودة لطريق النتائج الإيجابية من جديد بعد التعادل في آخر ثلاث مباريات، فيما يطمح فريق بدر في مواصلة نتائجه الإيجابية و التقدم في جدول الترتيب.

مباريات الجولة العاشرة :

سخا & ايتاي البارود :

يستضيف فريق سخا نظيره ايتاي البارود في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يحتل فريق سخا المركز التاسع برصيد 10 نقاط و يأتي خلفه فريق ايتاي البارود برصيد 9 نقاط .

مياه البحيره & دمنهور :

يلتقي فريق مياه البحيرة مع نظيره دمنهور في ديربي محافظة البحيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لعودة النتائج الإيجابية بعد الإخفاق الذي لحق بهما بالمباريات الأخيرة .

الدلنجات & راية :

يستضيف فريق الدلنجات نظيره راية في مباراة قوية، حيث يسعى أصحاب الأرض لمواصلة تصدر جدول الترتيب، فيما يطمح فريق راية في كتابة تاريخ جديد للنادي و تعطيل انتصارات فريق الدلنجات.

بدر & ابو المطامير :

يستضيف فريق بدر نظيره أبو المطامير في مباراة إثبات الذات , حيث تحتل كتيبة خالد الشرقاوي المركز الرابع برصيد 14 نقطة بينما يحتل فريق أبو المطامير المركز الثانم برصيد 10 نقاط .

نادي كوم حمادة & سيدي سالم :

يستضيف فريق كوم حمادة نظيره سيدي سالم في مباراة الهروب من القاع، حيث يتزيل فريق كوم حمادة جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فيما يتواجد فريق سيدي سالم المركز العاشر برصيد 9 نقاط .

بلطيم & الزعفران :

يلتقي فريق بلطيم نظيره الزعفران في مباراة قوية تعد بـ 6 نقاط، حيث يسعى الفريقان للهروب من قاع ترتيب المجموعة حيث يتواجد الفريقان في المركز الرابع عشر و الثالث عشر برصد 7 نقاط لكل منهما .

دسوق & مركز شباب كوم حماده :

يخرج فريق مركز شباب كوم حماده لملاقاة دسوق خارج الأرض في مباراة قوية للقيادة الفنية الجديدة لفريق كوم حمادة للكابتن محمد أبو حطب.

يحتل فريق دسوق المركز الخامس في المجموعة برصيد 13 نقطة. بينما يحتل فريق مركز شباب كوم حمادة المركز السابع برصيد 12 نقطة .

فيما يحصل فريق بيلا على راحة هذا الأسبوع .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان