Connect with us

الدرجة الثانية

مدرب القناة يتحدث عن المنافسة على الصعود وتدعيمات فريقه فى الشتاء

القناة

كتب – تامر الفيلسوف 

أكد على كاشا المدرب المساعد للقناة أنه سعيد بتحقيق فريقه للفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة والتي جاءت بعد مجهود كبير من الجهاز الفني ودعم كبير من مجلس الإدارة التي وثقت في كل المنظومة وأدت لتحسن النتائج تباعا .

وعن النتائج السلبية خلال المباريات الخمسة الأخيرة التي سبقت الثلاث انتصارات ، أشار المدرب المساعد للقناة أن الفريق كان يصادفه سوء حظ غريب ، وأن الفريق كان يخوض مبارياته من أجل الفوز إلا أن سوء الحظ كان يلازم اللاعبين وهو ما أدى لتراجع النتائج

ويحتل القناة المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 23 نقطة ، ويستضيف بعد غدا الثلاثاء على ملعبه فريق راية .

وأضاف كاشا أن الجهاز الفني بقيادة سامر عبد الرحمن يهدف حاليا إلى إنهاء الدور الأول للمسابقة في مركز متقدم وقريب من المركزين الأول أو الثانى المؤهلان للدورى من أجل عودة ممثل الإسماعيلية لدورى الأضواء من جديد .

وعن بتروجت شدد كاشا أن الفريق البترولى منظم ويمتلك مفاتيح لعب كثيرة وجهاز فنى محترم إلا أنه لم يحسم مسألة الصعود حتى الآن خاصة وأن الفريق لديه مباريات متبقية غاية في القوة سيبدأها بلقاء الجولة الحالية خارج ملعبه أمام جمهورية شبين ، وأن لكل مباراة معيارها الخاص ولا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة .

وعن تدعيمات الفريق في يناير قال المدرب المساعد للقناة أن الصفقات الشتوية ستكون في أضيق الحدود نظرا للإسكواد القوى الذى يمتلكه الفريق وسيكون طبقا لإحتياجات المدير الفني .

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان