Connect with us

مصر المقاصة

 المسابقات تنقل مباريات المقاصة خارج المحافظة وملاعب الفيوم محلك سر

مصر المقاصة

الو ايجيبت

كتب – محمد الحسينى

ساعات قليلة تسدل الستار عن بدء مسابقة دورى القسم الثانى بالمجموعات الثلاث وفى تطور جديد فيما يخص الملاعب التى ستستضيف المباريات وتأكيدا لما نشره ‘ كورة بي ‘ خلال الساعات الماضية.

وافقت لجنة مسابقة القسم الثانى بشكل رسمى على طلب مسوؤلى نادى مصر للمقاصة بتعديل ملعب مباريات الفريق ليكون ملعب استاد بنى سويف بدلا من ملعب المدينة الرياضية بدمو بالفيوم.

يأتى ذلك فى الوقت الذى علم فيه ‘ كورة بي ‘ بحصول أيضا مسوؤلى نادى الفيوم على موافقة مسوؤلى استاد بنى سويف الرياضى على أن يستكمل المسؤولين الموافقات خلال الفترة القادمة إذا ما تم الاستقرار بشكل نهائي على نقل مباريات الفريق من ملعب الآسيوطى سبورت إلى ملعب استاد بنى سويف الرياضى .

يأتى ذلك فى ظل الإجراءات التى تقوم بها مديرية أمن بنى سويف خلال الفترة الماضية من الموافقة على إقامة المباريات بالملاعب المختلفة وهو يلقى ارتياح لدى الوسط الكروى .

وتواجه فرق محافظة الفيوم المشاركة بدورى القسم الثانى أزمة كبيرة منذ سنوات تتعلق بعدم الموافقة على اللعب على ملعب استاد الفيوم حيث تقام مباريات الفيوم على ملعب الآسيوطى سبورت.

فيما تنقل مركز شباب طامية من ملاعب الواسطى إلى الآسيوطى واخيرا بملعب الإعلاميين بينما أقيمت مباريات مصر للمقاصة بالدورى الممتاز بالقاهرة فينا سيلعب هذا الموسم ببنى سويف .

وفى سياق متصل تواجه فرق الفيوم بالقسم الثالث ذات المشكلة خاصة فى ظل طلب إصلاحات بالعديد من الملاعب وعدم الموافقة على إقامة المباريات سوى بملاعب قليلة مثل مركز شباب الفيوم والمدينة الرياضية بدمو .

ويواجه المقاصة على ملعب استاد بنى سويف الرياضى بمبارياته الفرق التالية بالترتيب :

1 – ديروط

3 – لافيينا

5 – ملوى

7 – شبان قنا

9 – النصر للتعدين

11 – اسمنت اسيوط

13- المدينة المنورة

14 – الجونة

17 – كيما اسوان

19 – بترول اسيوط

21 – طامية

23 – الفيوم

25 – تليفونات بنى سويف

27 – المنيا

30 – الالمونيوم

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان