Connect with us

السكة الحديد

المنصوره يصدر بيان إعلامي بشأن أزمة السكة الحديد

المنصورة

اصدرت الصفحة الرسمية بنادي المنصوره بيانا ردا على بيان نادي السكة الحديد، والأزمة التي نشبت بين الناديين بعد إلغاء ودية الفريق الأول بينهما.

وجاء نص البيان كالتالي: “يعلن مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة العميد محمد البسيوني ،بأن مجلس الإدارة يتعامل مع مؤسسات وليس مع أشخاص ،وأن المجلس حريص كل الحرص على الابتعاد عن أي مهاترات تؤثر على صفو الوداد مع الاندية الأخرى حفاظا على تاريخ النادي.

الذي يمتد لأكثر من 90 عاما ظهر خلاله عددا من الرموز الإدارية وايضا النجوم التي صنعت شعبية النادي في كل المحافظات مع التمثيل الدولي في كل المنتخبات الوطنية.

كما نشكر سياده الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات علي مشاعره تجاه نادي المنصورة كما نتشرف بأنه من أبناء الدقهليه العظماء ،
تحياتنا وتقديرنا لنادي السكه الحديد وإدارته الرشيده.

ويذكر أن نادي السكة الحديد قدر اصدر بيانا صباح اليوم شديد اللهجة وتفسيرا لإلغاء الودية التي كانت ستجري بين الفريقين مساء اليوم، ولكن البيان حذف بعدها بعدة ساعات.

لينشر بيانا آخر من قبل نادي السكة الحديد على لسان كمال الوزير، وزير النقل، يقيل فيه اللجنة المشرفة على الكرة بالفريق الأول برئاسة سيد عيسى على خلفية البيان الذي اصدر صباح اليوم.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان