Connect with us

المنيا

المنيا يضع 3 سيناريوهات لملف القيادة الفنيه في الموسم الجديد

بركات إبراهيم

كتب: خالد مصطفي

يعكف مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر علي التجهيز للموسم الجديد سعيا لبناء فريق قوي ينافس من أجل الصعود بعد الإخفاق الذي تعرض له الفريق هذا الموسم بدوري القسم الثاني ب بمجموعة شمال الصعيد.

ويضع مجلس إدارة نادي المنيا بعض السيناريوهات من أجل حسم ملف القيادة الفنيه للفريق في الموسم الجديد.

وعلم “كورة بي”  أن سيناريو الإستعانة بمدرب قوي من خارج محافظة المنيا أمر مطروح بقوة أمام مجلس إدارة المنيا رغبة في بناء فريق قوي ينافس خلال الموسم الجديد.

وسيناريو آخر هو تجديد الثقة في كابتن بركات إبراهيم ومنحه فرصه جديدة في الموسم الجديد خاصة أن الموسم الحالي تسلم الفريق وهو بعيد عن المنافسة .
وقاد بركات إبراهيم المنيا بدايه من الجولة الثامنة وكان الفريق في رصيده 10 نقاط فقط، ولعب مع المنيا 8 مباريات جمع فيهم 14 نقطة.

أما السيناريو الثالث فهو لجوء إدارة المنيا لمدرب اخر من أبناء النادي من اجل توفير نفقات ومنح فرصه أخري لمدرب اخر من أبناء النادي وعدم تكرار تجربة الاستعانه بمدرب من خارج المحافظة.

ويدرس المجلس تلك السناريوهات بعناية شديدة تجنبا لتكرار إخفاق الموسم الحالي سعيا لعودة المنيا لمكانه الطبيعي والمنافسة من أجل الصعود.

ويملك المنيا في رصيده 24 نقطة في المركز الثالث في ترتيب مجموعة شمال الصعيد ويتبقي للفريق مباراة واحدة ضد تليفونات بني سويف في الجولة الأخيرة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان