Connect with us

المنيا

المنيا يعاقب لاعبيه بغرامات مالية وخسارة كيما على الطاولة

كتب: خالد مصطفى

قرر مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، توقيع غرامات مالية علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بسبب سوء النتائج في المباريات خلال الجولات الماضية.

واستقرت الإدارة علي معاقبة اللاعبين بتوقيع خصومات مالية عليهم بسبب التعادل مع ملوي والخسارة من الفيوم داخل الأرض والتعادل مع ديروط ومركز شباب طامية خارج الأرض مما أدي لتراجع الفريق للمركز الثالث في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 18نقطة.

وشمل القرار إعفاء بعض اللاعبين من الغرامات المالية نظرا لظروف اصابتهم وعدم مشاركتهم مع الفريق طوال الفترة الماضية، كما راعي القرار العقوبات علي اللاعبين الشباب تكون مراعيه لعقودهم خاصة أن المبالغ التي يتقاضونها قليلة بالنسبة لأصحاب العقود الكبيرة.

وأعلنت الإدارة أنها تتعامل بمبدأ الثواب والعقاب وفقا للائحة الموجودة خاصة أن الغرامات في المباريات داخل الأرض تختلف عن الغرامات خارج الأرض.

وعلي جانب آخر يدرس المجلس ملف الخسارة الأخيرة من كيما أسوان تمهيدا لاتخاذ قرارات حيال ما حدث وخسارة الفريق علي الأرض بهدف.

يذكر أن مجلس إدارة نادي المنيا من أكبر المجالس التزاما لحقوق اللاعبين بعدما صرف المجلس مقدم العقود في وقت سابق بقيمة 35% بجانب صرف 5 مكافآت للاعبين حقق فيهم الفريق الفوز علي فرق قنا وأسوان وبني سويف وبترول أسيوط والألومنيوم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان