Connect with us

الدرجة الثانية

المنيا يعلن التعاقد مع ٨ صفقات جديدة.. التاسعة في الطريق

كتب: خالد مصطفى

أعلن مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، برئاسة المحاسب عاطف عبد الجابر، أسماء اللاعبين الجدد الذين جرى التعاقد معهم استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

ضمت القائمة 8 لاعبين، لتدعيم الصفوف وهم هشام شحاته (ظهير أيسر) قادماً من فريق بني سويف، وسبق له اللعب في الدوري الممتاز لعدة أندية وهي المنيا وسموحة، والانتاج الحربي، والاتحاد السكندري، وكذلك فريق بترول أسيوط، وهو من مواليد 1991.

والتعاقد مع اللاعب حمادة أحمد ايسيان (دفندر) قادماً من فريق المريخ، وسبق له اللعب في أندية اتحاد الشرطة، الجونة، المريخ، وهو من مواليد 1997، ويجيد اللعب كذلك في مركز الظهير الأيمن.

الصفقة الثالثة اللاعب أحمد الصفتي (مدافع) قادماً من نادي الشمس، والذي لعب بين صفوف أوبون التايلاندي لمدة 3 مواسم، كما سبق وأن لعب لأندية الشمس وألماظة، السكة الحديد، واحترف بدولة عمان، حيث يعد اللاعب من مواليد 93.

الصفقة الرابعة اللاعب إسلام عبدالقادر (حارس مرمى) قادماً من فريق إيسكو بالقاهرة، وسبق له اللعب في أندية بنها، الترسانة، والقومي، وهو من مواليد 1996.

الصفقة الخامسة محمد عبد الوهاب ( حارس مرمى) قادماً من الألومنيوم، وسبق له اللاعب في أندية الإتصالات، الداخلية، اف سي مصر، و هو من مواليد 1990.

الصفقة السادسة محمد التائب “هشه” (جناح أيمن ومهاجم) قادماً من وادي دجلة، وسبق له اللعب لمركز شباب القيس، حيث يعد من مواليد 1999.

والصفقة السابعة كريم عصمت “مساك” مواليد 90 قادمًا من نادي منتخب السويس، و سبق له اللعب لأندية النجوم، وبترول أسيوط، والتعدين، الأوليمبي.

ومصطفى فرغلي “وسط مهاجم” قادمًا من فريق منتخب السويس، وسبق له اللعب لأندية بتروجيت، بترول أسيوط.

كما تم تجديد التعاقد مع اللاعب مصطفى الشوبكشي لاعب خط الوسط.

ويضع المنيا الرتوش الأخيرة علي الصفقة التاسعة يضم أحمد ترك مهاجم بترول أسيوط، بعد موافقة ناديه علي بيعه مقابل 100 ألف جنيه للمنيا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان