Connect with us

المنيا

المنيا يواصل صفقاته ويضم كاستيلا بني سويف لصفوفه

الو ايجيبت
كتب: خالد مصطفى

نجح نادي المنيا في التعاقد مع أحمد علي الشهير ب”كاستيلا” ظهير أيمن نادي بني سويف ضمن صفقات الفريق الجديدة استعدادا لدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ووقع أحمد كاستيلا على عقود الإنضمام رسميا لنادي المنيا لمدة موسمين بعد رحيله عن صفوف فريقه.

وقام كاستيلا بفسخ تعاقده مع نادي بني سويف بعد دفع مقابل مادي تم الاتفاق عليه بينهم، وحصل اللاعب علي الاستغناء الخاص به ليكون ضمن صفوف نادي المنيا.

وكان كاستيلا قد شارك في بعض تدريبات نادي النصر للتعدين في الأيام الماضية واقترب من التوقيع للفريق ولكن طلب نادي المنيا ومفاوضات مدير الكرة جمال سالم حولت وجهته للعب لصفوف نادي المنيا.

وتم التعاقد مع اللاعب بناء على رغبة أمير عزمي مجاهد لدعم مركز الجبهة اليمني في الموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقد لعب كاستيلا من قبل للمنيا عدة مواسم وساهم من قبل في صعود نادي المنيا للدوري الممتاز موسم 2012_2013 ولعب أيضا لصفوف أف سي مصر وساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز أيضا وعاد بعدها ولعب أيضا للأوليمبي ثم عاد للمنيا وانضم في الموسم الماضي لبني سويف.

ويعد كاستيلا من أبناء نادي المنيا المخلصين وهو من مواليد 1990.

يذكر أن نادي ضم عدد كبير من الصفقات لدعم صفوفه بدوري القسم الثاني خلال الموسم الجديد للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز أو اللعب بدوري المحترفين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان