Connect with us

اخري

المنيا يوضح حقيقة الاعتداء علي حارس المرمي والسر في الانقطاع ومقدم التعاقد

المنيا

 

تقرير: خالد مصطفي

 

شهدت الساعات الماضية واقعة غريبة داخل نادي المنيا الرياضي بعد قيام عبدالرحمن صلاح الشهير ب” بونجا” حارس مرمي الفريق الأول بتصوير فيديو قصير يؤكد فيه سوء المعاملة التي تعرض لها والتعدي عليه من قبل إداري النادي علي حد قول بونجا.

 

وفتح كورة بي ملف أزمة الحارس بونجا الذي أكد أن النادي أبلغه بالاستغناء عن خدماته منذ ثلاثة أيام بناء علي رغبة المدرب، ليرحل عن صفوف الفريق بناء علي رأي المدير الفني علاء نوح رغم تدرب اللاعب فترة مع الفريق الأول منذ بدايه فترة الإعداد لهذا الموسم.

 

وقال الحارس أن النادي طلب منه رد المبالغ التي حصل عليها منذ موسمين وقت قيده وكانت بقيمة 24 ألف ونصف، ثم رحل بعدها ولم يلعب أي مباراة مع الفريق منذ موسمين قبل أن يعود ويشارك في التدريبات .

 

وكشف بونجا في الفيديو الذي ظهر من داخل ملعب المنيا الجديدة أنه تعرض للضرب داخل غرفه المدير التنفيذي لفرع المنيا الجديدة من قبل اداري النادي وحاولوا منعه من الخروج من الغرفة علي حد قول اللاعب.

 

وطلب اللاعب التحقيق في الواقعة والحصول علي الإستغناء الخاص به بجانب أنه له حق في جزء من مستحقات الموسم الجديد.

وقام الحارس بونجا بتحرير محضر في قسم شرطة المنيا الجديدة يحمل رقم 1191 لسنه 2024 ضد اداري النادي بداعي التعدي عليه ومحاولة حذف الفيديو بالقوة، وتواجد في القسم عضو إدارة المنيا هاني صدقي ومعه المدير التنفيذي للنادي في محاولة لاحتواء الأمر مع اللاعب ومنحه إخلاء الطرف وحذف الفيديو المنتشر علي صفحات السوشيال ميديا، ولكنه أصر علي تحرير المحضر بالواقعة التي تعرض لها وفقا لما ذكر.

 

وغادر اللاعب محافظة المنيا عقب إجراء محضر بقسم الشرطة.

 

 

موقف النادي

 

وعن موقف النادي لم يخرج أي بيانات رسمية من قبل نادي المنيا للرد علي واقعة فيديوهات الحارس بونجا.

 

وعن نادي المنيا تواصل كورة بي مع بعض المصادر داخل النادي والذين أكدوا كذب اللاعب في تلك الواقعة ومحاولة اختلاق أزمة ضد النادي وثنائي الجهاز الإداري للفريق الأول وأنه لم يتم التعدي عليه كما ذكر.

 

وأضاف المصدر أننا فوجئنا في مران الأمس بقيام اللاعب بتصوير فيديو وعندما توجه له اداري الفريق سامر سيد يخطره بعدم التصوير حاول استفزاز الإداري وادعاء أنه تم الاعتداء عليه رغم أن ذلك لم يحدث.

 

و بعدها تم اصطحاب اللاعب لغرفة المدير التنفيذي للتحدث معه ومحاولة حل الأزمة بشكل هادئ لكي يتمكن من الحصول علي الإستغناء مثل باقي زملائه الذين رحلوا عن صفوف نادي المنيا، ولكن الحارس كان في حاله انفعال شديدة وقام بتكسير بعض الاشياء داخل غرفة المدير التنفيذي وقام بتكسير بعض أكواب الشاي عندما دفعها بقوة مما أدي لجرح بسيط للحارس.

 

وكشف المصدر أن اللاعب لم يشارك مع النادي منذ موسمين بعد قيده وقت تواجد أمير عزمي مجاهد مديرا فنيا،وحصل علي المقدم وقتها بقمية 35% ثم رحل وتم التواصل معه كثيرا ومع والده وأبلغونا أنه مصاب بكورونا ثم ابلغونا بأن اللاعب التحق بالتجنيد.

 

وأوضح المصدر أنه مع بدايه فترة اعداد هذا الموسم تم التواصل مع اللاعب وحضر للتدريبات ولكن المدير الفني قرر عدم الحاجه له وتم إبلاغه أن النادي سيقوم بمنحه الاستغناء ولكن عليه رد المقدم الذي حصل عليه في وقت سابق منذ موسمين، وأبلغنا أن لا يملك فلوس في الوقت الحالي وينتظر الحصول علي الاستتغناء.

 

وأشار المصدر أنه لم يحدث أي تجاوز بحق اللاعب ولم يتم منعه من الأكل أو الإقامة داخل النادي منذ أن تم إبلاغه بقرار الرحيل بعكس ما ذكر ولم يحدث ذلك مع بعض زملائه الذين رحلوا بعد طلب المدير الفني عدم الحاجه لهم

 

وأردف المصدر قائلا إن هناك بعض زملائه رحلوا بناء علي رغبة المدير الفني وتم إنهاء الأمور معهم بشكل جيد دون الدخول في أي مشكلة فلماذا يحدث الأمر هذا مع بونجا؟

 

أزمة المحاضر

 

وكشف المصدر أن رئيس النادي رفض تحرير محضر ضد الحارس بونجا بعد ما فعله في مكتب المدير التنفيذي مؤكداً أنه لاعب بالنادي ولا نريد له ضرر، ولكننا فوجئنا بقيام الحارس بتحرير محضر في قسم الشرطة

 

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً إن نادي المنيا يحترم كل اللاعبين، وما ذكره الحارس الهدف من إثارة الرأي العام ولم يحدث معه شىء ولم يتم التعدي عليه من قبل إداري النادي كما ذكر.

 

وشهدت الساعات الماضية حاله من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ما بين مساند للحارس بونجا وما بين من يستاءل عن موقف النادي في تلك الأزمة.

 

رحيل اللاعبين

 

وكان نادي المنيا قد رحل عنه عددا من اللاعبين عقب نهاية الموسم منهم عمرو الشناوي حارس المرمى ومحمود السيد وأيمن ناصر بجانب انتهاء عقود بعض اللاعبين امثال كريم حسن وحمادة الشافعي ومصطفي شوبكشي، كما شهدت الايام الماضية رحيل عبدالله شلبي واحمد النحاس ومحروس محمود ثلاثي الدفاع وعمرو يحي جناح الفريق وحسام جنش حارس المرمي بعد قرار علاء نزح بعدم الحاجه لجهود هؤلاء اللاعبين.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان