Connect with us

القسم الثاني ب

المونديالي يوجه 5 رسائل قبل مواجهة الألومنيوم مع الأهلي بالكأس

 

كتب: كتب خالد مصطفي

 

وجه هشام عبدالمنعم المدير الفني لنادي الألومنيوم عدة رسائل هامه قبل خوض فريقه اللقاء المرتقب ضد نادي الاهلي في دور ال 32 من بطولة كأس مصر بعدما أوقعت القرعة الفريقين في مواجهة معا.

 

وقال عبدالمنعم في تصريحات خاصة لموقع كورة بي أن رسالته الأولي نأمل تحديد موعد اللقاء حتي نضع خطط التحضير للقاء الأهلي رغم أن الفريق يتدرب حاليا بنجع حمادي استعدادا الأهلي.

واضاف عبدالمنعم أن رسالته الثانية هي أن مواجهة نادي القرن الأهلي صعبة للغاية ولكن المفاجآت في بطولة كأس مصر واردة وهذا حق مشروع لنا والمعنويات مرتفعة قبل خوض هذا اللقاء المرتقب.

 

وقال عبدالمنعم أن ثالث رسائله” أن نظام القرعة الخاصة بكأس مصر ليس به تكافؤ فرص ولماذا لا يتم عمل قرعة موجهه لمصلحه أندية الدوري الممتاز باللعب علي ملاعبهم”.

وأشار عبدالمنعم أن رسالته الرابعة كنت أتمني أن نلاعب الأهلي علي ملعبنا لتستمع الجماهير بوجود نادي القرن ولماذا يتم حرمان جماهير الأقاليم والصعيد من مشاهدة أندية الممتاز بتلك المحافظات.

 

واختتم عبدالمنعم رسائله بالرسالة الخامسة موضحا أن فريق الألومنيوم سيبذل قصاري جهده في لقاء الأهلي لتقديم مستوي يليق بنادي الألومنيوم رغم صعوبة المواجهة ولكننا سنستعد بكل قوة من أجل تقديم عرض مميز ونطمح لتحقيق فوز يكون هديه لجماهيرنا.

وكان الألومنيوم قد انتهي موسمه بتحقيق المركز الثاني في مجموعه جنوب الصعيد برصيد 35 وفقد الصعود لدوري المحترفين بفعل المواجهات المباشرة التي رجحت كفه ديروط صاحب نفس رصيد النقاط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان