Connect with us

لافيينا

الواسطى بإنتظار إنتعاش خزانته والسبب

الو ايجيبت

كتب – محمد الحسينى

ينتظر مسوؤلى نادى الواسطى الرياضى أحد فرق المجموعة الرابعة بدورى القسم الثالث الساعات القادمة للمسات النهائية والمتعلقة بالأمور المادية الخاصة بإنتقال محمد عصام مهاجم لافيينا أحد فرق مجموعة الصعيد بدورى القسم الثانى إلى سموحة السكندرى.

محمد عصام لاعب لافيينا والمنتقل لصفوف سموحة السكندرى كان قد بدء مسيرته الكروية بصفوف قطاع الناشئين بنادى الواسطى الرياضى ولعب بصفوف الفريق الأول لمدة موسمين وبرز بصفوف الفريق لينتقل بعدها لصفوف لافيينا بمبلغ حوالى 200 الف جنيه بجانب تحديد 20٪ للواسطى نسبة إعادة بيع اللاعب.

وساهم اللاعب فى تحقيق انجاز الصعود من دورى القسم الرابع إلى القسم الثانى فى عاميين متتالين.

ويجيد اللاعب المشاركة بمركز الجناح وقلب الهجوم ونجح فى إحراز نحو 8 اهداف بمسابقة القسم الثالث بجانب مشاركاته بمسابقة كأس مصر .

وينتظر مسوؤلى الواسطى وصول الدفعة المخصصة 20٪ بالتعاقد وذلك لإنعاش خزينة النادى خلال الفترة القادمة بمبلغ يتراوح من 350 إلى 500 الف جنيه وانهاء ملف التدعيمات وذلك لتجهيز صفوف الفريق.

وفى سياق متصل قال وائل حبيب ، مدير الكرة بنادى لافيينا : صفقة محمد عصام لسموحة هي نتاج جهد فني وإداري ووجود محمد عصام في منظومة محترفة قامت بتطوير ادائه خلال موسمين كاملين من خلال إمكانيات الأسيوطي من ملاعب وحمامات سباحة وجيم وأدوات وأحدث أجهزة الاستشفاء ساعدة كثيرا في بناء شخصية لاعب سيكون مفاجأة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأختتم بقوله : نادي الوسطي سيحصل علي نسبته المتفق عليها والتعاون مع الانديه هو شعار منظومة الاسيوطي.

وتابع لدينا عدة عروض لبعض الاعبيين من أندية كبري في الممتاز ونثق في مجلس الإدارة في اتخاذ القرار المناسب برحيل اللاعبين او استمرارهم مع الفريق والتدعيم مستمر في بعض المراكز التي بريدها الجهاز الفني والصعود الي الممتاز هدف رئيسي الجميع داخل المنظومة .

وكان مجلس إدارة نادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي على قد وافق على إنتقال محمد عصام مهاجم لاڤيينا الي نادي سموحة بعد المفاوضات التي جرت بين الناديين .

وكان اللاعب قد وقع عقود إنتقاله والحصول على الإستغناء فى حضور أحمد الحناوي المدير التنفيذي لنادي لافيينا وعمرو إسماعيل مدير التعاقدات بنادي سموحة ووائل حبيب مدير الكرة نادي لافيينا وحامد موسي المدير الاداري للفريق .

وكان الفريق الكروى الاول بنادى لافيينا أحد فرق المجموعة الأولى بدورى القسم الثانى قد أنهى معسكر الإعداد والذى أقيم بالإسكندرية استعدادا للموسم الجديد .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان