Connect with us

اخري

اليوم انطلاق مباريات الجولة الرابعة في دوري الترقي للممتاز

 

كتب مختار الفواله

تنطلق اليوم االاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء مواجهات الجولة الرابعه للدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز والتي  يشارك بها  اربعة أندية وهي حرس الحدود و سبورتنج و منتخب السويس والترسانة.

وتعتبر الدوره الرباعيه هي  الفرصة الاخيره للتأهل  لدوري الاضواء و  الشهرة بعد صعود الانديه الثلاثه الصاعده من الممتازب مع فريق حرس الحدود ثالث المحترفين لتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين ان يلعب كل فريق 6 مباريات ويصعد الفريق صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز مباشرة وفي حالة التساوي في النقاط  اللجوء أولا إلى المواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف.

 سبورتنج و الترسانة

على ملعب حرس الحدود  يستضيف فريق سبورتنج   الترسانة و يتساوي الفريقين في عدد النقاط برصيد 4 نقاط و لا بديل امام الفريقيين الا الفوز للإستمرار في المنافسه.

السويس و حرس الحدود

في لقاء المتصدر و الاخير يستضيف منتخب السويس حرس الحدود في مواجهه هامه للفريقيين فالمباراة تعتبر هي الفرصه الاخيرة للسويس الذي اصبح مطالب بالفوز في الثلاث مباريات المقبله حتي يتمسك بالامل الطفيف.

اما حرس الحدود متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط فيدخل المباراة بهدف واحد و هو الفوز من اجل الاستمرار في الصدارة وحسم بطاقة التأهل للدوري الممتاز.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان