Connect with us

الدرجة الثانية

اليوم.. 7 مباريات قوية في مستهل افتتاح الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى

تنطلق اليوم، مباريات القسم الثانى بإقامة 7 مباريات في مستهل لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بينما تم تأجيل مباراة الرجاء المطروحى وحرس الحدود بسبب أزمة القيد، التي ضربت الفريق المطروحى قبل انطلاق المسابقة بأيام قليلة، وأدت للإستغناء عن كافة اللاعبين الذين تعاقد معهم النادى في بداية الموسم.

فعلى ملعب عز الدين يعقوب بالإسكندرية، يستضيف الأوليمبى نظيره بلدية المحلة في مواجهة من نوع خاص، تجمع أحمد ساري، المدير الفني للفريق السكندرى، وحسن موسى، المدير الفني لأبناء المحلة، واللذان يحاولات الحصول على نقاط المباراة من أجل احتلال الصدارة من البداية.

وفى ديربى الدقهلية، يستضيف دكرنس نظيره المنصورة في مواجهة قوية بين الطرفين بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه أبناء دكرنس بعد صعودهم في الموسم الماضي، بينما يبحث أبناء المنصورة عن الكبرياء الضائع بعد مواسم عديدة في دهاليز المظاليم، كما يستضيف المجد، الصاعد حديثا من القسم الثالث للثانى نظيره سبورتنج في مواجهة متكافئة.

وفى إطار مباريات نفس الجولة، يستضيف بايونيرز نظيره أبو قير للأسمدة في لقاء خاص بين المديرين الفنيين مصطفى مرعى واحمد الكأس، كما يلتقى المصرى بالسلوم مع كفر الشيخ، والزرقا مع دمنهور، وصيد المحلة والحمام.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان