Connect with us

كرة نسائية

بالفيديو.. تعديات بالضرب على فريق نسائي بالدقهلية

تقدم مسئولو مركز شباب محلة حسن بشكوى رسمية للإتحاد المصري لكرة القدم بعدما تعرض فريق محلة حسن لكرة القدم النسائية للإعتداء بالضرب.

من قبل لاعبات صاحب الأرض فريق مركز شباب الخيارية في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الاسبوع العاشر من دوري القسم الثالث النسائي بملعب مركز شباب البرامون بالدقهلية.

و قد أنتهت المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لكلاً منهما.

و كانت قد شهدت المباراة أحداث مؤسفة في الدقائق الأخيرة و خاصة في الدقيقة 88 بعد أن أحرز فريق محلة حسن هدف التعادل ، و اعترض الجهاز الفني لفريق الخيارية مطالباً بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

 

و نزل جميع افراد الجهاز الفني داخل الملعب و توقفت المباراة و نظراً لتوتر الأجواء و الإنفاعل من قبل الجهاز الفني للخيارية ، أداء ذلك لقيام لاعبات الخيارية بالاعتداء بالضرب على لاعبات محلة حسن في واقعة موسفة ولا تمت للأخلاق الرياضية بصلة .

و بعدها تحول الملعب لساحة قتال و كر و فر بين الفريقين ، و تدخلت قوات الأمن و سيطرت على الموقف و استئنف الفريقين المباراة و فور إطلاق صافرة نهاية المباراة حاولت لاعبات الخيارية الإعتداء مرة أخرى على لاعبات محلة حسن.

و لولا تدخل الأمن لكانت وقعت كارثة بملعب مركز شباب البرامون بالدقهلية. طالع فيديو الإعتداء كاملا من هنا

و بناءاً على ما حدث تقدمت إدارة محلة حسن بشكوى لإتحاد كرة القدم مرفقة بفيديو يشمل الاحداث المؤسفة التي تعرض لها الفريق الضيف محلة حسن

و أكد مسئولو محلة حسن أنهم ينتظرون البت في شكواهم و إحتساب النتيجة لصالح فريق محلة حسن لإرتكاب الخيارية أخطاء إدارية بوجود المدير الفني بالمنطقة الفنية رغم ايقافه.

و أخطاء أخلاقيه تجاه لاعبات محلة حسن بعد الاعتداء عليهم و أكدوا أنه في حال عدم رد الحق لأصحابه سيتم التعامل بالمثل مع أي فريق في المناسبات القادمة في حال إذا لا يوجد عقوبان رادعة لهذة المهازل.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان