Connect with us

القناة

بالفيديو: تعرف على تصريحات محمد حليم عقب الفوز على بتروجيت

الو ايجيبت

كتب: محمد الجبالى – رئيسة فودة

صرح محمد حليم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة.

عقب الفوز علي فريق بتروجيت بهدف دون في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في افتتاح مباريات دوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والقناة.

محمد حليم بدأ حديثه قائلا ” مباراة من العيار الثقيل ضد فريق كبير وقوي وهو فريق بتروجيت ، قدمنا مباراه كبيرة وقدرنا نتخطي صعوبة المباراه ، لقاء كان صعب علي الفرقتين ، واري أنها بداية موفقه وخطف ثلاث نقاط غاليه ونعمه في بداية الموسم”.

وتابع ” الاستقرار هو السبب الرئيسي في الفوز اليوم ، لدينا مجلس إدارة كبير وجهاز فني محترم تعاقدنا مع عشر صفقات فقط التي كان يحتاجهم الفريق وقدرنا نحافظ علي 21 لاعبا من الموسم الماضي ، اللاعبين والجهاز ومجلس الإدارة يد واحدة وروح واحدة وهدفنا الصعود “.

وأكمل “قدرنا أن نستحوذ علي اللقاء بشكل كبير ، وقدمنا مباراه كبير ، أوجه تحياتي للاعبين علي الأداء والفوز الي قدمه اليوم لم يبخلو بأي مجهود وتم تنفيذ التعليمات علي اكمل وجه ”

“واشكر مجلس الإدارة علي مجهودهم معانا وتوفير كافة احتياجات الجهاز الفني واللاعبين ، هما سبب كبير في فوز اليوم ، واتمني مواصله الانتصارات وتقديم نتائج إيجابية تليق باسم النادي والعودة الي مكانة الطبيعي وهو تواجده في الممتاز”.

واختتم “قابلنا توفيق اليوم وراضي جدا عن الأداء والنتيجة ، والفوز في اخر دقائق فوز عن جداره واستحقاق ، بعد تعب وخوض فترة إعداد لمده اكثر من اربعة شهور ، ودراسنا فريق بتروجيت بشكل جيد ،سنغلق صفحة الفوز اليوم وسنبدء لمواجهه فريق الانتاج الحربي في الجولة المقبلة “.

لمشاهدة التصريحات كاملة بهذا الفيديو من هنا

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان