Connect with us

حرس الحدود

بطاقة الصعود للممتاز بين الحرس وسبورتينج.. تعرف على حظوظ كل فريق

خمس أيام تفصلنا عن معرفة صاحب بطاقة التأهل الثالثة المؤهلة للدوري الممتاز بداية من الموسم المقبل، في دورة الترقي المؤهلة لدوري الأضواء.

4 فرق على مدار خمس جولات سابقة تنافسوا على بطاقة الصعود الوحيدة المؤهلة للممتاز، بين الثلاثي الصاعد من القسم الثاني ب وهم الترسانه، منتخب السويس، وسبورتينج، وصاحب المركز الثالث بالقسم الثاني أ نادي حرس الحدود.

جولة وحيدة متبقية تقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 من شهر يونيو الجاري، في مبارتين واحد منها ستكون الشغل الشاغل للجميع بملعب حرس الحدود بالمكس في لقاء يجمع بين سبورتينج وحرس الحدود.

انحصرت المنافسة بين ثنائي محافظة الإسكندرية بين حرس الحدود وسبورتينج، بينما انعدمت آمال الترسانه ومنتخب السويس بعد نتائج مباريات الأمس بهزيمة الأول وتعادل الثاني.

فرص الحرس للصعود

حرس الحدود وأمل العودة للدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد، يتسلح بعامل الأرض وبخبرات الدوري الممتاز لحسم بطاقة الصعود لصالحه.

فرص الحرس للصعود هى الأقوى خاصة وأن أمامه خيارين لتحقيق حلم الصعود، بعد تصدره جدول ترتيب مجموعة الترقي برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن سبورتينج الوصيف برصيد 8 نقاط.

الخيار الأول للحرس هو تحقيق الفوز والثلاث نقاط تعني صعوده بكل سلاسة والعودة للدوري الممتاز.

أما الخيار الثاني وهو الإكتفاء بالتعادل وحصد نقطة وحيدة تضمن له أيضا بطاقة الصعود وتوديع دوري القسم الثاني.

فرص سبورتينج للصعود

أما سبورتينج فحلم الصعود بالنسبة له يحتاج للمزيد من الجهد خاصة وأن الفريق أمامه خيار وحيد فقط لضمان الصعود للدوري الممتاز وهو تحقيق الفوز ولا بديل عن الفوز.

وقبل لقاء الفريقين حقق الحرس 10 نقاط جمعها من 3 إنتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة، سجل لاعبيه 6 أهداف، واستقبلت شباكه هدفين فقط.

أما سبورتينج فجمع بعد 5 جولات 8 نقاط من فوزين، ومثلهما تعادل وهزيمة وحيدة، سجل لاعبيه 4 أهداف، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان