Connect with us

الدرجة الثانية

بعد إنجاز الصعود المدرب العام لكهرباء الاسماعيليه يتقدم باستقالته

 

هبه صلاح

 

أقدم المدرب العام لنادي كهرباء الاسماعيليه صاحب إنجاز الصعود للقسم الثاني عن مجموعة الاسماعيليه ودمياط وليد صلاح علي خطوة الاستقالة اول امس من منصبه كأحد أفراد الجهاز الفني .

 

وكان المدرب العام قد اتخذ هذا القرار بعدما استشعر الحرج بالتواجد مع الجهاز الفني لعدم وجود نقطة تواصل بينه وبين المدير الفني للفريق ووجد أن الرحيل في هذا التوقيت سيخدم الفريق في الفترات القادمه لان الاختلاف في وجهات النظر الفنيه ستعود بالسلب علي الجميع .

 

يذكر أن وليد الاعصر قد تولي منصب المدرب العام منذ أربع سنوات بنادي كهرباء الاسماعيليه زاحفا وراء حلم الصعود الذي استطاع تحقيقه هذا الموسم وتولي المهمه الفنيه لمركز شباب ابوحماد بالقسم الثالث لمدة موسم وحيد وعاد الي الكهرباء كمدرب عام مره اخري

كما أنه سبق له تمثيل الكهرباء كلاعب وصعد بالفريق الي القسم الثاني مرتين ومنها الي ترقي الدوري الممتاز مرتين أيضا وصعد بالمقاصه الي الدورى الممتاز كلاعب.

 

وجدير بالذكر أن كهرباء الاسماعيليه نجح في اختطاف بطاقة الصعود للممتاز ب هذا الموسم برصيد 50 نقطه بفارق 12 نقطه عن أقرب منافسيه راس البر صاحب المركز الثاني وجاءت نقاطه حصيلة 22 لقاء فاز في 15 لقاء وتعادل في خمسه وتلقي الهزيمه في مباراتين فقط واستقبلت شباكه 10 اهداف وأسكن شباك خصومه 33 هدفا .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان