Connect with us

اخري

بني مزار يكتسح سمالوط وناصر ملوي يستعيد عافيته بالقسم الثالث

كتب: خالد مصطفى

نجح فريق بني مزار في تحقيق فوز غالي وكبير علي مركز شباب سمالوط 5_1 في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم السبت بملعب مركز شباب مطاي ضمن الجولة الرابعة من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثالثة.

سجل خماسية بني مزار في تلك المباراة كلا من عبدالرحمن دودي هدفين وشعبان حمادة نوندا هدف طهير سعد هدف وديفيد ليشع هدف فيما اكتفي إصحاب الأرض سمالوط بتسجيل هدف وحيد ليخطف بني مزار ثلاث نقاط غالية يرفع رصيده إلى ل7 نقاط ويخطف القمة من القوصية بينما يبقي سمالوط عند نقطة وحيدة.

وفي ديربي الأسايطة الذي استقبله استاد أسمنت أسيوط، حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة فريقي أسمنت أسيوط وابوتيج ليحصد كل فريق نقطة من تلك المواجهة.

واهدر فريق أسمنت أسيوط ركلة جزاء صدها محمد عبدالحكم حارس مرمي أبوتيج ليحافظ علي تعادل فريقه ويحصد كل فريق نقطة، ورفع الاسمنت رصيده ل6 نقاط بينما رفع ابو تيج رصيده ل7 نقاط مركز ثالث.

وتمكن مركز شباب ناصر ملوي من تحقيق أول فوز له هذا الموسم بالتفوق علي مركز شباب الخارجة بهدفين لهدف في مباراة قوية ومثيرة أقيمت علي ملعب الخارحه، تقدم فيها الخارجه بهدف ولكن استعاد ناصر ملوي قوته ونجح في تسجيل هدفين عن طريق إبراهيم نبيل هدف، وعلي قرني هدف ليخطف ناصر ملوي ثلاث نقاط غالية يقفز النقطة الخامسة بينما يبقي الخارجة عند نقطة وحيدة هذا الموسم.

وحصل فريق القوصية صاحب ال 7 نقاط هلي راحه من تلك الجولة والذي ينافس بني مزار وابوتيج علي قمة تلك المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان