Connect with us

الدرجة الثانية

بورتو السويس تتمسك ببقاء أشرف توفيق وتغيير في جهازه المعاون

بورتو السويس

الو ايجيبت

كتب – محمد الجبالى

قرر مجلس إدارة بورتو السويس تجديد الثقة في أشرف توفيق المدير الفني للفريق وعدم الموافقة على رحيله مؤكدين أن سوء التوفيق الذى يلازم الفريق في مبارياته الأخيرة لا يدل على المستوى الفني للاعبين .

ويحتل بورتو السويس المركز الرابع عشر بجدول المجموعة الثانية بالقسم الثانى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة 4 مباريات بالرغم من المستوى الجيد الذى يقدمه الفريق في معظم مبارياته .

كان أشرف توفيق ودع لاعبيه في لقائه الأخير أمام زد أف سى في الجولة الماضية مؤكدا لهم أن هذا اللقاء يعد الأخير له مع الفريق بعد سوء التوفيق الذى يلازمه في القيادة الفنية وخسارة العديد من المباريات السهلة وهو ما جعله يبادر بتقديم الإستقالة لإفساح المجال للإدارة للبحث عن بديل سريع .

وقام مجلس الإدارة ببحث الموقف بهدوء خلال الساعات القليلة الماضية وأقنعت المدير الفني بضرورة الإستمرار خاصة وأنه يعلم كل كبيرة وصغيرة داخل صفوف الفريق ويتمتع بحب وتقدير جميع اللاعبين وهو ما أدى لعودة المدرب لمكانه الطبيعى داخل صفوف الفريق .

ومن المقرر أن تجرى بعض التغييرات في الجهاز المعاون للمدير الفني بناء على رغبته من أجل عودة الهدوء سريعا داخل صفوف النادى السويسى الذى يستعد لمواجهة مستقبل سبورت يوم الجمعة المقبل في الجولة السابعة للدورى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان