Connect with us

بورتو

بورتو السويس يحسم صفقة هامة لصفوفه


كتب _ عمرو محسن
حسم نادي بورتو السويس و الشركة الراعيه له ” الو ايجيبت ” صفقة انتقال حارسه السابق بيدو نصر الذي أكد رغبته في العودة لناديه قادما” من نادي زد اف سي بعد منافسه من أكثر من نادي طلب الحصول عاي خدمات الحارس .

ارسل بورتو السويس طلبا رسميا لنادي زد و تم الاتفاق علي المقابل المادي  مع زد الذي سبق و رفض عرض إعارة لبيدو الي نادي اسوان الذي تأهل للدوري الممتاز لعدم الاقتناع بقيمة الاعارة .

من جانبه أكد بيدو نصر في تصريحات خاصة لكورة بى سعادته بالعودة لبورتو السويس و موافقته بمجرد تواصل أشرف توفيق المدير الفني للفريق معه.

و إبلاغه في رغبته للعودة لبورتو مشيرا” ان توفيق له فضل كبير في مشواره و لا يتردد في تلبية نداءه في ظل تكوين فريق قوي الموسم القادم للمنافسة علي الحصول علي بطاقة التأهل للممتاز.

علي جانب اخر تعادل بورتو السويس مع نظيره جمعيه اللاعبين المحترفين سلبيا” في مباراة ودية جمعتهما بالاسماعيلية في اولي وديات الفريق استعدادا” للموسم الجديد بالقسم الثانى.

كان بورتو السويس قد اختتم الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 45 نقطة و يستعد للموسم الجديد بشكل مختلف بعد التعاقد مع شركة الو ايجيبت للاستثمار الرياضي راعيا” للفريق

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان