Connect with us

اخري

تاخير المستحقات يثير غضب لاعبي ملوي وغياب المكسب يقلق الجماهير

كتب: خالد مصطفى

 

تسود حاله من الاستياء الشديد بين اعبو نادي ملوي بسبب وجود مستحقات مالية متاخرة لهم لدي النادي من قيمة عقود الموسم الحالي.

وطالب لاعبو الفريق من مجلس الإدارة برئاسة المحاسب محمد هاني مصطفي ضرورة الإسراع في صرف مستحقاتهم المالية مؤكدين أن لديهم التزامات وإن ما يحدث أمر لا يليق بالنادي في ظل تأخر حقوقهم المالية من قيمة العقود.

 

وأوضح اللاعبين إن الأموال التي يحصلون عليها قليلة للغاية رغم ضعف العقود بشكل عام هذا الموسم.

 

ويمر نادي ملوي بأزمة مالية طاحنه منذ بداية الموسم في ظل نقص الموارد المالية داخل النادي.

ويملك نادي ملوي حاليا في رصيده 18 نقطة يحتل بهم المركز الرابع عشر في ترتيب مجموعة الصعيد.

 

نتائج تقلق

 

أما عن نتائج الفريق فاصبحت علامه استفهام في ظل غياب الانتصارات عن الفريق خاصة في المباريات السبع الأخيرة عقب تولي الجهاز الحالي بقيادة إبراهيم صدقي مهمة القيادة الفنيه.

 

جهاز هريدي

 

وبدأ ملوي الموسم مع محمد هريدي الذي صعد بالفريق لدوري القسم الثاني واستمر معهم 14 لقاء حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مباريات وجمع 14 نقطة قبل استقالتهم ورحيلهم عن تدريب الفريق.

 

جهاز صدقي

 

أما الجهاز الخالي بقيادة إبراهيم صدقي فقد لعب 7 مباريات مع نادي ملوي لم يخقق اي فوز حتي الآن وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات ومازال الفوز غائب عن صفوف الفريق رغم العروض القوية في بعض المباريات واضاعة الفرص واخرها لقاء الفريق أمام المنيا في الديربي.

 

قلق جماهيري

 

ويتسبب عدم الانتصار في خلق حاله قلق لدي جماهير النادي خشية هبوط الفريق لدوري القسم الثالث مجددا في ظل التواجد في مراكز الهبوط.

وتأمل جماهير ملوي أن يستعيد الفريق بريقه مجددا لتحقيق الانتصارات والسعي للهروب من الهبوط.

وتطالب الجماهير من اللاعبين والإدارة والجهاز الفني سرعه تصحيح المسار من أجل إنقاذ الفريق من الهبوط والبقاء بالقسم الثاني.

وكان نادي ملوي قد صعد للقسم الثاني في الموسم الماضي بعد غياب 30 عام عن هذه البطولة ولا تريد الجماهير ابتعاد الفريق محددا عن هذه البطولة.

 

بدل انتقال

 

وقد صرفت إدارة ملوي جزء من بدل الانتقال للاعبين قبل لقاء المنيا وهو أمر لم يرضي اللاعبين مؤكدين أنه من الأولي صرف حقوقهم من العقود بجانب تلك البدلات التي تمثل مبالغ ضعيفة للغاية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان