Connect with us

المنصورة

تخوف بين جماهير المنصورة من الموسم المقبل .. تعرف علي السبب.

المنصورة

 

كتب : عماد يوسف

 

يسيطر القلق على عشاق ومحبي نادي المنصورة بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق منذ بداية فترة الإعداد استعدادًا لخوض منافسات دوري المحترفين للموسم المقبل.

وقد خاض المنصورة، بقيادة رضا العيسوي المدير الفني للفريق، عدة مباريات ودية خلال فترة الإعداد، خسر فيها الفريق أمام الشرقية ودمياط، وتعادل مع منتخب السويس  و اخيرا تعرض لخساره من القناة ٠/٤

وأبرم مجلس إدارة النادي البرتقالي، برئاسة العميد محمد البسيوني، عدة صفقات، أبرزها ، ومحمود صلاح، جناح نادي النصر للتعدين، ولكن الصفقات لم تكن على قدر كافٍ من القوة التي يرغب بها جمهور المنصورة.

وأثار سوء نتائج الفريق غضبًا كبيرًا داخل محافظة الدقهلية، مما جعل جماهير المنصورة تطالب برحيل رضا العيسوي وتعيين مدرب  من الأسماء المعروفة في دوري المحترفين أو الدوري الممتاز.

كما فرط الفريق البرتقالي في عدد كبير من اللاعبين الذين صعدوا به إلى دوري المحترفين بعد تصدرهم مجموعة المنصورة في القسم الثاني “ب” والمنافسة على الصعود إلى دورة الترقي للممتاز.

يذكر أن نادي المنصورة يُعد أحد أعرق وأكبر الأندية في مصر، حيث قدم العديد من اللاعبين الذين مثلوا مصر في المحافل الدولية والعالمية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان