Connect with us

النصر

تدريبات النصر أشغال شاقه استعدادا للموسم الجديد

كتب: أحمد كمون

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية خلال فترة الإعداد استعدادا للموسم المقبل بدوري القسم الثاني .

تقام التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني الذي يضم رحيم عمرو عبد الحق، مديرا للكرة، خالد غنيم، المدير الفني، محمد خلف مدرب، حازم ممدوح، مدرب.

وأحمد فوزي، مدربا لحراس المرمي، محمد عثمان، محلل الأداء البدني، إيهاب السيد، مخطط أحمال، يوسف يسري، محلل للاداء الفني، الدكتور محمد رفعت، طبيب الفريق، سامح عبد المنعم، أخصائي إصايات وتأهيل وأشرف حامد المدير الإداري.

وأكد خالد غنيم، المدير الفني للنصر أن المرحلة الأولي من فترة الإعداد ستشهد التركيز على النواحي البدنية وتدريبات لرفع اللياقة والرشاقة والمرونة.

المرحلة الثانية تشتمل على الإعداد الفني والخططي وخوض سلسلة من المباريات الودية وتقييم أداء اللاعبين من حيث التطور التكتيكي والبدني.

وقال خالد غنيم أنه يفضل عدم إقامة معسكرات خارجيه والتدريب على ملعب النصر الذي سيخوض عليه المباريات سيكون أفضل خاصة وأن النادي يمتلك بنية تحتية وإمكانيات جيدة تساعد على العمل من ملعب على مستوي جيد ووحدة جيم وساونة إضافة إلي جهاز الإعداد البدني والجهاز الطبي.

وأضاف المدير الفني لفريق النصر أنه شاهد عدد من مباريات الفريق الموسم الماضي مع أعضاء الجهاز الفني وتم عمل تقييم كامل لجميع اللاعبين المتواجدين من الموسم الماضي ففنيا وبدنيا وسيتم العمل علي تطوير أداء بعض اللاعبين فنيا وبدنيا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان