Connect with us

اخري

ترشيد نفقات فريق الكرة فكرة علي طاولة إدارة المنيا وعقود القدامى عقبة في الطريق

 

تقرير: خالد مصطفى
يسعي مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر، بالتسنيق مع الجهاز الفني الحالي بقيادة أبوالعنين شحاته نينو، ترشيد نفقات فريق الكرة في الموسم الجديد من دوري القسم الثالث بالمجموعة الأولي وذلك بعد الإخفاق في تحقيق الصعود للدوري الممتاز.

وتأتي فكرة ترشيد نفقات فريق كرة القدم بسبب الوضع المالي الحالي للنادي ووجود مشاكل مالية تسبب في تأخر صرف الراتب لمدة خاصة أن هناك عدد من محلات النادي يوجد نزاع قضائي معها من قبل إدارة النادي، وكذلك رغبة الجهاز في تعديل القيم المالية لعقود اللاعبين بالنادي.

ترشيد النفقات

وأبلغ الجهاز الفني الحالي إدارة النادي من خلال مشرف الكرة أن القيم المالية الموجود بعقود اللاعبين مبالغ فيها وهي بمثابة حمل مادي علي النادي ولابد من تصحيح هذا الملف وتعديل القيم المالية بشكل يتناسب مع امكانيات اللاعبين وكذلك ظروف النادي المالية.
ويسعي الجهاز الفني بالتسنيق مع إدارة النادي لتخفيض سقف التعاقدات في الموسم الجديد لتكون فرصة لتوفير مبالغ للنادي ووضع ميزانيه محددة لفريق كرة القدم.

صدام التخفيض

وتأتي فكرة ترشيد نفقات الفريق عكس رغبة لاعبي الفريق الحاليين خاصة أن منهم لاعبين تتجاوز عقودهم في الموسم الجديد مبلغ 240 ألف جنيه و220 ألف جنيه وهو ما يجعل هناك صدام محتمل بين الجهاز والإدارة مع اللاعبين خاصة لو رفض اللاعبين فكرة تخفيض العقود.

ويسعي نادي المنيا لترتيب هذا الملف منذ تلك الفترة سعيا لتخفيض ميزانيه الفريق الأول في الموسم الجديد.

يضع الجهاز الفني سيناريوهات لتفادي الدخول في صدمات مع اللاعبين بسبب فكرة ترشيد نفقات الفريق.

ترتيب المنيا

يذكر أن نادي المنيا يحتل المركز الخامس في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 42 نقطة بعد مرور 25 جولة من عمر المسابقة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان