Connect with us

الدرجة الثانية

تصريحات نارية لامير عزمي عقب مباراة السكة ومنتخب السويس 

أمير عزمي مجاهد

 

احمد كمون

 

أكد امير عزمي مجاهد المدير الفني لفريق السكة الحديد علي حزنه من الخساره التي تعرض لها فريقه أمام. منتخب السويس في المباراة التي انتهت بفوز السويس 2/4 ضمن الجولة 21 بدوري القسم الثاني.

 

وقال امير عزمي أن فريقه قدم مباراة جيدة ونجح في تسجيل هدفين في ظل التأخر بثلاثة أهداف واهدر اللاعبين أكثر من فرصة لتسجيل الهدف الثالث اضافه الي عدم احتساب ركلة جزاء السكة موجها التحية للاعبين علي مجهودهم الكبير خاصة في الشوط الثاني.

 

 

وقال امير عزمي .. نغمة مجاملات التحكيم السكة الحديد هي بسبب أن هناك فرق صرفت ملايين والسكة الحديد بأقل الإمكانيات يلعب بشرف ويقدم كرة محترمة ويفوز بمجهود لاعبيه والجهاز الفني ووقوف الإدارة خلف الفريق .

 

وتابع امير عزمي .. السكة الحديد اقل فرقة اتحسب لها ركلات جزاء ونجح البعض في تصدير فكرة مساعدة التحكيم للسكة وبمراجعة مباريات السكة التي تتحقق فيها الفوز قدم الفريق نتيجة واداء ولكن حكم مباراة السكة امام منتخب السويس كانت قراراته غريبه ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحه للسكة كانت كفيله بإعادة الفريق للمباراة واضاع مجهود اللاعبين ولكن سنقاتل لآخر نفس في ظل وجود لاعبين رجال وإدارة وجهاز فني محترمين.

 

وقال امير عزمي اين تكافؤ الفريق حيث لعب السكة الحديد مباراته بالجولة 20 أمام الاتصالات يوم الاحد الماضي في استاد السويس الجديد ثم يلعب يوم الجمعة أمام منتخب السويس دون مراعاة للجهاد اللاعبين.هل هذا عدل.

 

وتسأل امير عزمي مجاهد ما الهدف من قرار لجنة المسابقات بضغط المباريات بإقامة الجولة 22 يوم الجمعة ثم إقامة الجولة 23 يوم الثلاثاء وكان من الممكن تأجيل الجولة 23 لبعد توقف شهر رمضان لإعطاء الفريق واللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس في ظل عدم حصول الفرق علي راحة خلال توقف شهر يناير بين الدور الاول والثاني حيث قرر اتحاد الكرة لعب مباريات الكأس.

 

يذكر أن السكة الحديد يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 42 نقطة متساويا في عدد النقاط مع فريق زد اف سي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان