Connect with us

النصر

تعادل النصر مع زد اف سي وديا

النصر

كتب: أحمد كمون

تعادل فريق النصر بقيادة اشرف توفيق مع فريق زد اف سي بقيادة مجدي عبدالعاطي بهدف لمثله في المباراة الودية التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر ضمن الاستعدادات لاستئناف مسابقة دوري القسم الثاني.

احرز هدف زد اف سي بهدف احمد الصعيدي واحرز عصام شيكو هدف النصر من تمريرة صناعة اسلام عادل.

وعقب اللقاء أكد اشرف توفيق أن المباراة كانت تجربة مفيدة للنصر استعدادا لاستئتاف مسابقة الدوري وبروفه جيدة قبل مواجهة السكة الحديد الاسبوع القادم.

وقال إنه وضع يده علي بعض الأخطاء وسيتم علاجها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلي أن الشوط الأول كان الاداء غير جيد حيث من الرهبة انتابت اللاعبين وفي الشوط الثاني تحسن الأداء وكان النصر الافضل.

واضاف اشرف توفيق .. النصر يمتلك لاعبين أكفاء ولديهم القدرة علي تحقيق نتائج جيدة أمام كل الفريق بصرف النظر عن الأسماء.

وتابع المدير الفني للنصر .. قمت بتجربة أكثر من لاعب خلال اللقاء ودفعت بايخاب ياسر ريان الظهير الأيمن في مركز الجناح لاستغلال إمكانياته في هذا المركز إضافة إلي الاطمئنان علي اكثر من عنصر.

وقال اشرف توفيق .. فترة الإعداد خلال شهر رمضان جاءت جيدة النصر لديهم عناصر جيده سواء الأساسيين أو البدلاء وقمت بمشاهدة أكثر من مباراة. للفريق خلال هذا الموسم.

ويصادف الفريق حالة من عدم التوفيق غريبه وكان هناك التزام جيد في التدريبات وتم التركيز علي النواحي النفسية ورفع الروح المعنوية للفريق بدنيا جيد واشتغلنا علي بعض النقاط الخاصة بطريقة اللعب وعلاج بعد الأخطاء وخضنا عدد من المباريات الودية الجيدة أهمها مباراة زد ومباراة بلدية المحلة حيث العودة في النتيجة والفوز 2/3.

وقال .. مباراة. السكة الحديد صعبه ولكن درسنا الفريق بشكل جيد ونعرف نقاط القوة والضعف وسنعمل علي تلقين اللاعبين طريقة اللعب المناسبة لرقابة مفاتيح اللعب في السكة الحديد واستغلال نقاط الضعف.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان